تفاصيل أزمة إكرامي مع مدرب حراس مرمى المنتخب

اشتكى شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب، أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، لإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، بعد تصريحات ناجى أن إكرامي لم يكن مصابا.

كان ناجي قد قال في تصريحات عبر قناة أون سبورت، أمس السبت أن إكرامي لا يعاني من أية إصابات خلال تواجده في معسكر الفراعنة بالجابون، على الرغم من تأكيد مسؤولي مصر بوجود شد عضلي لدى اللاعب.

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب: ” إكرامي معندوش شد.. لا يوجد لاعب يعاني من شد عضلي ويستطيع الجري و-فتح اسبرينت- خلال التدريبات، إكرامي لا يعاني من أية إصابات “.

“إكرامي” رد على تصريحات ناجي بسلسلة من التغريدات عبر حسابه بموقع تويتر قال فيها : “تفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب و الجهاز الفني و الإداري لأني لم أعتاد الرد على هذا النوع من المهاترات.. لكن إذا كان الهدف من التصريحات تطمين الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة و وجودي علي مقاعد البدلاء كافي لهذا”.

تابع :  “لكن لو الهدف منها عدم ربط الأحمال التدريبيه بإصابتي أنا أو أحمد فلن أسمح أن يكون على حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للجابون.. منذ أصابة الشناوي علمت بصعوبة الوضع وعدم وجود غير حارس ١ فقط جاهز للمشاركه ولولا إصابة الشناوي ما كنت تواجدت حتى الآن في قائمة المباراة.. فطلب مني ك/ناجي صراحة التحامل على نفسي تحت أي وضع لانقاذ الموقف و التواجد في المباريات تحسبا للمشاركه الاضطراريه”. مؤكدا أنه مازال متواجدا مع المنتخب تحت أي ظروف.

وتدخل لهيطة وحازم الهوارى لاحتواء الأزمة قبل مران اليوم، خاصة أن الأمور تشتعل تدريجيا، وهو ما أكده شريف إكرامي عبر أكثر من تغريدة كتبها على موقعه عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ظهر اليوم.

في ذات السياق، عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جلسة مع كل من أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، وشريف إكرامى حارس مرمى المنتخب الوطنى والأهلى، بعد أزمة تصريح أحمد ناجى أمس بأن إكرامى لم يكن مصابا قبل مباراة مالى.

وأنهى كوبر الأزمة بعدما أوضح ناجى لإكرامى أن تصريحاته أسيئ فهمها، وقدم مدرب الحراس اعتذارا لشريف عن سوء الفهم.