"أديب" بعد هدف "السعيد": النحس اتكسر - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عند فرحته الشديد، عقب فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الأوغندي، ضمن بطولة الأمم الإفريقية 2017، بهدف واحد مقابل لا شيء للاعب عبد الله السعيد، قائلًا: “النحس اتكسر.. جملة كبيرة من محمد صلاح وكهربا وعبد الله السعيد، وعمل كوبري حلو في حارس المرمى”.

قال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم السبت، إن المصريين سوف ينتهي يومهم بسعادة شديدة، حيث إن الشعب المصري يعشق كرة القدم ومنتخبه الوطني أيضًا”، مضيفًا أن لاعبي المنتخب يفضلون اللعب تحت ضغط، ويحرزون أهداف في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات”، قائلًا: عبد الله السعيد متخصص في الدقيقة 90.

تمنى أن يواصل المنتخب فوزه على الفرق المنافسة في تلك البطولة، مضيفًا أن المباراة المُقبلة ستجمعه مع نظيره الغاني، وستكون يوم 25 يناير المُقبل، قائلًا: “تاريخ جميل يتلعب فيه كورة”، موضحًا أن لاعبي غانا يعتبرون تلك المباراة “ثأر” ومن الضروري تحقيق الفوز”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم استطاع أن يرصد الثلاث نقاط من نظيره الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب “بور جونتي”، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، حيث أحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب عبد السعيد في الدقيقة 87.