السيسي مهنئا ترامب: نتطلع لتوطيد العلاقات بين البلدين - E3lam.Com

أصدرت رئاسة الجمهورية بيانًا خاصًا، مساء اليوم الجمعة لتهنئة الشعب الأمريكي، بمناسبة تولي الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية “دونالد ترامب” مهام منصبه.

جاء في نص البيان: ” تتقدم رئاسة الجمهورية بالتهنئة للشعب الأمريكي الصديق بمناسبة تولي الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية “دونالد ترامب” مهام منصبه، متمنيةً دوام الاستقرار والتقدم والرخاء للشعب الأمريكي”.

كما أشار البيان إلى: “تقديم الرئيس عبد الفتاح السيسى خالص التهنئة للرئيس الأمريكي، معرباً عن أطيب تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهامه والاضطلاع بمسئولياته لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الأمريكي الصديق، ومتطلعاً إلى توطيد أواصر الصداقة وتعزيز العلاقة الإستراتيجية الخاصة التي تجمع بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على كافة المستويات”.

وأضاف البيان: “أن رئاسة الجمهورية تؤكد على أن مصر تتطلع إلى أن تشهد فترة رئاسة الرئيس “ترامب” انطلاقة جديدة لمسار العلاقات المصرية الأمريكية، تعود على الشعبين المصري والأمريكي بالمصلحة والمنفعة المشتركة، ويسودها التعاون والتشاور المثمر حول مختلف القضايا الإقليمية، من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية في منطقة الشرق الأوسط المتخمة بالتحديات”.