عماد متعب : هذه هي مهنتي بعد اعتزال الكرة

قال عماد متعب نجم النادي الأهلي، إن حظه في الصيد، يشبه مشواره الكروي، موضحًا أن الله قد يرزقه بكم كبير من الأسماك، قبيل مغادرة المركب، قائلًا: “ربنا بيرزقني في الوقت الضايع”.

أضاف “متعب” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “أون إي”، مساء الأحد، إنه لن يتجه الى التدريب عقب انتهاء مسيرته فى كرة القدم، إذ لا تستهويه المهنة، وكشف عن أن الإدارة أحد الأمور المطروحة لكى تكون أحد المهن التى سيحترفها عقب اعتزاله، ولكنه يفاضل بينها وبين بعض الأمور الأخرى.

في نفس السياق، أكد أنه يميل الى التحليل التلفزيونى، وربما تكون هى وجهته عندما يقرر إنهاء مسيرته الكروية، مشيرًا إلى رغبته فى إنهاء مشواره داخل النادى الأهلى.

على صعيد آخر، أوضح “متعب” أنه من مُشجعي النادي الإسباني ريال مدريد، ومن محبي كريستيانو رونالدو، لافتًا إلى أن المهاجم الأفضل بالنسبة له، حسام حسن، ويفضل أن يشاهد مباريات للكابتن محمود الخطيب، وحسن شحاته، وفاروق جعفر، لافتًا إلى أن التفاهم كان يسيطر على علاقته بـ محمد أبو تريكة داخل المستطيل الأخضر، قائلًا: “كنا حافظين بعض ونلعب إزاي”.

كما أشار إلى أن مانويل جوزية، المدير الفني للنادي الأهلي سابقًا، درّب اللاعبين على خطط معينة، لم يتوقعها الفريق المنافس على الإطلاق.