خبر

عودة جمال عنايت ونسرين عكاشة لراديو مصر

أحمد حسين صوان

أكدت مآثر المرصفي، مدير محطة راديو مصر، أن الإعلامي جمال عنايت يعود إلى تقديم برنامج آخر، عبر آثير المحطة، بعد توقف برنامجه “مصر أم الدنيا” منذ أسبوعين تقريبًا، موضحة إنه سيقدم برنامج بعنوان “مصر بكرة وبعده”، ابتداءً من اليوم الأحد، من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى الساعة الرابعة مساءً.

قالت “المرصفي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، إن البرنامج سوف يذاع يوميًا من الأحد إلى الخميس، وتدور فكرته حول رصد الأحداث التي شهدتها مصر قديمًا، وتناول الأحداث التي تشهدها مصر حاليًا، فضلًا عن رؤية المصريين للدولة في المستقبل، لافتة إلى أن القطاع الاقتصادي سيتولى إنتاج البرنامج.

في سياق آخر، أوضحت مدير محطة راديو مصر، أن نسرين أنور عكاشة تعود لتقديم برنامج “كلام وسط البلد” عبر آثير المحطة مُجددًا، بعد توقف قرابة أسبوعين، وسيشاركها في التقديم حسام كامل، وذلك بعد رحيل كريم كوجاك عن المحطة، مضيفة أن البرنامج سيذاع في نفس موعده من الأحد إلى الخميس، من الساعة الرابعة مساءً، وحتى السادسة مساءً.

كشفت “المرصفي” أن المحطة ستشهد العديد من التغيرات والتطورات خلال الفترة القليلة المُقبلة، التي ستكون بمثابة المفاجأة للجميع، رافضة الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock