اختيار إجباري.. كيف أثرت السوشيال ميديا على العلاقات الإنسانية؟ - E3lam.Com

أكد السيناريست حازم متولي مؤلف مسلسل “اختيار إجباري” أن المسلسل تدور أحداثه حول تأثير التكنولوجيا والسوشيال ميديا على العلاقات بين الأشخاص وخصوصًا بين الرجل والمرأة، وتأثيرها أيضًا على المراهقين.

تابع “متولي” في تصريح لـ إعلام دوت أورج أن فريق العمل يحاول جذب انتباه المشاهد من خلال القصة المختلفة التي يعتبرها هي البطل الرئيسي، وهو ما انعكس على “تيزر” العمل الذي عبارة عن محادثات إلكترونية بين الأبطال، وكذلك جذب المشاهد من خلال العدد الكبير من الأبطال الذين لديهم رصيد فني كبير.

أشار مؤلف العمل إلى أنه لا يوجد أي شخص حاليًا وحتى السيدات أو الرجال كبار السن، إلا وله علاقة ما بالتكنولوجيا والسوشيال ميديا، حيث لديهم عالمهم وتفاصيلهم الخاصة، لذلك سيهتمون بمشاهدة العمل الذي سيعبر عن حياتهم اليومية، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه.

وعن رأيه في كتابة الدراما التلفزيونية المكونة من 60 حلقة، قال حازم متولي إنه يرحب بكتابة هذه النوعية من الدراما لكن ما يحكمه بالأساس هو الفكرة.

الجدير بالذكر أن “اختيار إجباري” سيُعرض بدءًا من 14 يناير عبر شاشة dmc، وهو من بطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجي المقدم وهيدي كرم ومي سليم وسلوى محمد علي وأحمد كمال وفراس سعيد، وتأليف حازم متولي وإخراج مجدي السميري وإنتاج أروما وراديو وان.