كيف يعيش الشباب والكبار الحب في الفالنتين؟ - E3lam.Com

عادة ما يختلف التعبير عن الحب من زمن إلى آخر، وأيضًا يظل الاختلاف قائمًا في تقديم الهدايا بين العشاق، ومع حلول عيد الحب، قام فريق برنامج “كلام في سرك”، للإعلامية راغدة شلهوب، على قناة “الحياة – 2” بالتجهيز لحلقة خاصة يتم عرضها في 14 فبراير الذي يواكب هذا العيد.

“راغدة”، قدمت في هذه الحلقة، 4 فقرات متنوعة تتناول الاحتفال بيوم العشاق، مقدمة أكثر من مثال لشخصيات يعيشون قصة حب، ففي الفقرة الأولى، قدم “ثنائي” متقدم في السن لزوجين يعيشان قصة حب، رغم زواجهما الذي قارب الـ 50 عامًا، وقامت خبيرة التنمية البشرية، د. نهاد رجب بتحليل هذه الحالة.

الأجواء في الحلقة طغى عليها الرومانسية بامتياز، وذلك من الديكورات المبهجة التي سيطر فيها اللون الأحمر الذي يرمز لعدة معانٍ في هذه المناسبة، بالإضافه إلى الورد الأحمر الذي انتشر داخل البلاتوه، وأيضًا تواجد هذا اللون في الملابس التي ظهرت بها “راغدة” تماشيًا مع هذه المناسبة.

وشهدت الفقرة الثانية من هذه الحلقة، استضافة  ثنائي شاب للحب من خلال خطيبين في بداية ارتباطهما، وهما “محمود رضا ” وخطيبته شروق، حيث تمت الخطوبة منذ عدة أيام وتواجدت كاميرا البرنامج خلال الأجواء التي رسمها “محمود”، عندما ذهب إلى منزل أسرتها ليطلبها للزواج، وتواجدت في هذه الفقرة، د. أمل محسن، استشاري الطب النفسي، وعضو زمالة المجلس الأمريكي للمستشارين النفسيين.

أما الفقرة الثالثة التي جاءت بعنوان “قل أحبك”، فتناولت الحديث عن ضرورة التعبير عن الحب وتأثير ذلك علينا إيجابيًا، من خلال أستاذ ورئيس قسم الطب النفسي بجامعة الأزهر، د. هاشم بحري، وفي النهاية كانت الفقرة الرابعة، حول: ماذا نهدي في عيد الحب، من أنواع الهدايا الرائجة في عيد الحب، وكيف تتغير من سنة لأخرى؟!

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

إقرأ ايضا

لاعبو الزمالك يصدرون بيانا بخصوص ضحايا مذبحة ستاد الدفاع الجوي

“بركان غضب” المواقع الإخبارية.. بين الجد والابتذال

السفير الروسي ينفي عزف السلام الوطني بشكل خاطئ

ليليان داوود ترفض ذكر اسم مرتضى منصور في برنامجها

مي سعيد: ما بين الهوس الجنسي و الكبت الجنسي يا قلبي لا تحزن

ألتراس الزمالك للداخلية: إما أنتم أو نحن‎

الإفراج عن باهر محمد المتهم بـ”خلية الماريوت”

خطيبة محمد فهمي: مصر عملت الصح‬‎

محمود سعد للسيسي: خرجنا من الحفرة اللي وقعنا فيها

لاعبو الزمالك يصدرون بيانا بخصوص ضحايا مذبحة ستاد الدفاع الجوي

تامر أمين عن الإعلام المصري: بيجيب التافهة مش التايهة

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا