بالفيديو.. جد يخطف حفيده لهذا السبب

أجرت الإعلامية ريهام سعيد حوارًا مع طفل يُدعي “يوسف”، تعرض للاختطاف لمدة ثلاثة أيام من قِبل جده “خال والدته”، حيث أكّد لها إنه أثناء خروجه من المدرسة فوجئ بشخص يجذبه إلى داخل “توك توك”.

أضاف الطفل في التقرير الذي تم عرضه خلال حلقة الأربعاء، من برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر فضائية ”  ONE النهار”، أن هناك شخصين قاموا باختطافه، ارتديا أقنعة على وجوههما، لذلك لم يتمكن من معرفتهما، قائلًا “معرفش اخدوني على فين، بس قعدت 3 أيام من غير أكل ولا شرب، ولما كنت بعيط كانوا بيضربوني بالرجل.. بعد 3 أيام راحوا راكبين التوك توك تاني ورموني منه”.

في نفس السياق، قالت والدة الطفل المختطف، إنها ذهبت لإحضاره، هى وشقيقته من المدرسة كعادتها، ففوجئت بابنتها تخبرها أنها وجدت حقيبته ملقاه على الأرض، ولم تجده.

أكدّت الأم أنهم بحثوا كثيرًا عن الطفل، وعندما لم يعثروا عليه أبلغوا الشرطة، مشيرةً إلى أنها أثناء استجوابها أخبرت الشرطة أنها على خلاف مع خالها بسبب الورث، حيث طردهم من المنزل وهددهم إن لم يتنازلوا عن ورثهم الذي قضت لهم به المحكمة، موضحةً ان الشرطة ألقت القبض على اثنين من أبنائه، وخرج هو لظروف صحية.