سمية الألفي: حملت 14 مرة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة سمية الألفي، إن نجلها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، يعشق السيدات اللاتي يتمتعن بقدر عالٍ من الجمال، مشيرة في سخرية إنه توارث بعض الجينات التي يتمتع بها والده، حيث يعشق السيدات أيضًا.

أضافت “الألفي” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، إنها لم تنزعج من ذلك الأمر، حيث إن الإنسان يعيش مرة واحدة، ومن الضروري تقبل الحياة والبشر المحيطين بنا، قائلة: “خليهم ينبسطوا”.

أعربت عن استياءها الشديد، بسبب تأخرها في الاعتراف بحفيدتها “لينا” ابنة أحمد الفيشاوي، موضحة أنها تُقيم في لندن حاليًا، لدراسة الدراما والتمثيل، حيث إنها عاشقة للفن، مشيرة إلى أنها تعشق الفتيات جدًا، وحفيدتها عوضتها طوال تلك السنوات، وتعتبرها كابنة وليست حفيدة.

أشارت “الألفي” إلى أنها مريضة بـ”الأمومة”، حيث أنها تعشق الأطفال جدًا، وتمنت أن يكون لديها 15 طفلًا، مشيرة إلى أن أجهضت نحو 12 مرة، دون تدخل منها، إلى جانب ابنيها اللذين رُزقت بهما أحمد وعمر، مشيرة إلى أنها باتت تربي الكلاب بعد انقطاعها عن الحمل، قائلة: “بقيت اشتري كلاب وأربيهم بعد ما بطلت أخلف”

في سياق متصل، أكدت إنه على الرغم من مرورها بأزمات صحية، إلا أنها لا تهاب الموت، موضحة إنها لم تتعاط المُخدرات ولو مرة واحدة، حيث إنها ضد المخدرات والإدمان.