ميدو يرد على تبرع "صلاح" وتجنيد محمد رمضان - E3lam.Com

علّق أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك السابق، على ما قدمه محمد صلاح لاعب المنتخب القومي ونادي روما الإيطالي، من تبرع بمبلغ كبير لصالح صندوق “تحيا مصر”، وكذلك على التحاق الفنان محمد رمضان بالجيش المصري، لتأدية الخدمة العسكرية.

كتب “ميدو” معلّقا على ذلك، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “شباب مصر ابطال وبخير، محمد صلاح تبرع بمبلغ كبير لمساعدة بلده علي النهوض مرة اخري والبطل محمد رمضان قدم نفسه للتجنيد في الصاعقه”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل مساء أمس، الاثنين، اللاعب الدولي المحترف بإيطاليا محمد صلاح وكرمه بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، بعد تبرع اللاعب بـ5 ملايين جنيه مصري لصندوق “تحيا مصر”.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.

كان الفنان محمد رمضان، قد التحق أول أمس، الأحد، بالجيش المصرى لأداء الخدمة العسكرية، وبدأ بالفعل فى أداء خدمته بمركز تدريب الصاعقة بمنطقة أنشاص ببلبيس محافظة الشرقية.

وتستمر مدة تدريب “رمضان” بمركز تدريب الصاعقة 45 يوما، على أن يؤدى خدمته عامين كاملين، باعتبار أنه حاصل على “ثانوية عامة” ولم يكمل تعليمه الجامعى.