والدة الفتاة التي أنقذها "السقا" من الموت: عمل الواجب وزيادة

أحمد حسين صوان

حرصت إيمان مصطفى، والدة الفتاة التي أنقذها الفنان أحمد السقا، من الموت، عقب انقلاب سيارتها على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على توجيه الشكر له، قائلة: “عمل مع بنتي الواجب وزيادة”، مشيرة إلى أنه أول شخص توقف بسيارته وحاول إخراجها من السيارة، بالإضافة إلى صديقتها التي كانت موجودة معها.

تابعت “مصطفى” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الإثنين، أن “السقا” كان يسير بسيارته على الجهة الأخرى من الطريق، أثناء وقوع الحادث، وتوقف على الفور، وتوجه نحوهما، مشيرة إلى أن عدد كبير من الأشخاص، تجاهلوا الحادث خوفًا من انفجار السيارة فيهم.

أوضحت أن “السقا” عمل على إطفاء الحريق، وفصل الماتور، قبل انفجارها، ونجح في إخراج الفتاتين من السيارة، واعتدالها، مضيفة أنه تواصل معها عبر الهاتف المحمول، ليخبرها بأن السيارة انقلبت بابنتها، مشيرة إلى أنها أُصيبت بالصدمة فور علمها الخبر، تسببت لها في عدم معرفة هوية المتصل، قائلة: “ماكنتش اعرف أن السقا هو اللي كلمني”.

أضافت “مصطفى” أن أحمد السقا ظل مرافقًا لابنتها وصديقتها التي كانت معها، حتى وصول والدها وشقيقها، واطمئن عليهما، ثم غادر المكان، موجهة إليه الشكر، داعية له بأن يبارك له الله في أولاده، مضيفة: “كان ممكن ينقذهم ويمشي ماحدش كان يقدر يغلطه، وكمان اللي حصل أخد من وقته، وأقل حاجة أقدمه له الشكر”.

أشارت إلى أن ابنتها لم تُصاب بأي شيء، لكن صديقتها أُصيبت ببعض الكدمات في أماكن متفرقة بالجسد، موضحة أن ابنتها لم تستطيع التحدث حتى الآن، بسبب الصدمة، حيث كانت على بُعد خطوات من الموت.