حقيقة خطوبة طفلين في القليوبية - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

نفى إسلام زهران والد الطفلة فريدة، البالغة من العمر عامين ونصف العام، ما تداول من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم السبت، تُفيد بخطبة ابنته على نجل عمها ويدعى “زين”، موضحًا أن ذلك كان حفل عائلي بمناسبة حصول الابن على المركز الأول في امتحانات الفصل الدراسي الأول، بالصف الثاني الابتدائي، بالتزامن مع عيد ميلاد نجلته.

قال “زهران” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم السبت، أن عمها أهداها بعض المشغولات الذهبية احتفالًا بعيد ميلادها، وليس شبكة لحفل خطوبة؛ مثلما أُثير، مضيفًا أنه تم التقاط بعض الصور لذلك الحفل العائلي، وقام أبناء العائلة بنشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجئ بتداول أخبار تفيد بخطبتهما، مؤكدًا أن ذلك الكلام عارٍ من الصحة، إذ أنه يسعى إلى الشهرة.

أضاف أن تلك المناسبة جاءت عن طريق الصدفة، حيث يعيشون في منزل واحد، وكتابة جملة “أصغر عروسين” على ورقة، يُعد أسلوبًا من المداعبة، وأن تلك الجملة لم تعبر عن حفل خطوبة من عدمه، مشيرًا إلى أنه لديه القدرة على الاعتراف في حال صحة الواقعة، حيث إنه لم يخف شيئًا، معربًا عن حزنه الشديد، بسبب تعرضه للهجوم من بعض الإعلاميين، دون الرجوع إليه للتأكد من ثبوت الواقعة.

في سياق متصل، أعرب الدمرداش، عن شكوكه إزاء تصريحات والد الطفلة، قائلًا أنه يستشعر في نبرته تردد في التصريحات خوفًا من الملاحقة القانونية، مضيفًا أن الصور تُظهر شيئًا مخالفًا عن تصريحات، لكن ليس لديه شأن بأن يُجبر الوالد على الاعتراف.

جدير بالذكر أنه تم تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بخطبة طفل يدعى “زين” يبلغ من العمر ستة أعوام، على نجلة عمه “فريدة”، في قرية “طنط الجزيرة” بالقليوبية، حيث أهداها شبكة بمقيمة 18 ألف جنيه تقريبًا.