عمرو أديب عن "يارا": مطربة هادئة - E3lam.Com

وصف الإعلامي عمرو أديب، المطربة اللبنانية يارا، أثناء استضافتها خلال برنامجه “كل يوم جمعة”، الذي يُبث على قناة (ON E)، مساء اليوم الجمعة، بأنها قادرة علي ترك بصمة في الغناء مع الجمهور، مانحًا إياها لقب “المطربة الهادئة”؛ نظرا لتمتعها بحياة هادئة لكنها تترك ” دوشة ” بغنائها في الساحة الغنائية.

وقدمت يارا، في بداية الحلقة، فقرة غنائية لأغنية ” عم بعشق أنا “، وأشارت أن أغانيها تحكي عن شخصيتها واصفة اياها بالشخصية ” الرايقة التي لا تجيد التمثيل، مشيرة إلي أنها تحب ايضا المزح مع الناس وتكون قريبة دائما منهم خاصة أنها شخصية غير جدية.

وقالت مازحة أن حياتها أيضا تتضمن بعض “الأكشن” من خلال الشجار الدائم مع طارق أبو جوده مدير أعمالها؛ وهو أكثر الأشخاص القريبة منها، إذ أنه يؤثر فيها من ناحية اختيار الأغنية والعمل بجانب أرائه لي لأنه يمتلك الخبرة، موضحة أنها ليس لديها مشاكل مع أي شخص والجميع يحبها وتحبهم خاصة أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شيء خارجي غير أنه يهتم بحاله ويقدم أغنية حلوة حيث أني بالفن بعيدة وقريبة في نفس الوقت .

في سياق متصل، أشارت يارا، إلى أنها تحب عائلتها كثيرا وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها لذلك أحرص دائما علي تواجدهم معي .

أضافت يارا أنها شخص راضي عن حاله وحياته ويطمح لنجاحات كثيرة لكنها لا تنظر لأحد أخر، وهو” ما جعلني أوصل لما أنا فيه حاليا بفضل موهبتي” ، مشيرة إلي أن هناك فنانات لا تتمتع بالموهبة لكنها ناجحة .