إكرامي يكشف سبب موافقته على رمضان صبحي

كشف حارس مرمى الأهلي الأسبق إكرامي، عن تفاصيل خطبة ابنته حبيبة بلاعب “ستوك سيتي” الإنجليزي رمضان صبحي، وذلك أثناء استضافته خلال برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية (cbc)، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة.

قال إكرامي، إن صبحي لم يتحدث معه في موضوع خطبة ابنته؛ وإنما أحد زملائه في الفريق الذي قام بالحديث معه عبر الهاتف، حيث أخبره أنه وصبحي يريدان أن يجلسا معه، على خلفية موضوع هام، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن تكون خطبة ابنته هي الموضوع؛ لاسيما وأنها صغيرة السن.

أضاف إكرامي، أنه عقب طلب صبحي يد ابنته، بادره على الفور بسؤال “أنت تعرف حبيبة منين؟”، لافتًا إلى أنهما تقابلا بترتيب من شقيقها شريف إكرامي، لإجراء مقابلة معه، على خلفية أحد المشاريع المدرسية التي طُلبت منها.

لفت أنه عقب ذهابه إلى المنزل، سأل ابنته عن رأيه في هذا الموضوع، ما جعله تصاب بإحراج شديد، مشيرًا إلى أنه قام باستفزازها ليعرف رأيها صراحة، عن طريق تهديدها بأنه سيخبره أنها رفضت، لتسارع قائلة: “لا يا بابا أنا موافقة طبعا”.
في سياق متصل، أوضح حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن سبب موافقته على رمضان صبحي كخطيب لابنته، هو رعايته وحبه الشديد لأهله، وعدم التنكر لهم، مثلما يفعل الكثيرون ذلك، لاسيما عقب الشهرة التي يحظون بها.