إكرامي: هذا الشخص رشحني لفيلم "رجل فقد عقله" - E3lam.Com

كشف حارس مرمى الأهلي الأسبق إكرامي، عن كواليس قيامه بتجسيد دوره في فيلم “رجل فقد عقله”، وعلاقته بأبطال الفيلم لاسيما الفنان فريد شوقي والفنان عادل إمام.

قال إكرامي، أثناء استضافته خلال برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية (cbc)، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، إن ما جعله يقوم بتجسيد دوره في هذا الفيلم بشكل جيد؛ هو علاقته السابقة بهم، كفريد شوقي، الذي كان عضوًا في النادي الأهلي، آنذاك، مشيرًا إلى أنه كانت تجمعه علاقة وطيدة بالفنان عادل إمام، بالرغم من إنكاره الدائم أنه يشجع النادي الأهلي.

سخر إكرامي مما وصفه بـ”إنكار” عادل إمام أنه يقوم بتشجيع النادي الأهلي، قائلًا:” أنا عارف أن عادل إمام بيشجع الأهلي رغم أنه بينكر.. خلي جمهور الزمالك يضربه بقي!”.

على الصعيد ذاته، أشار إلى أن الذي قام بترشيحه لدور في هذا الفيلم هو المخرج محمد عبد العزيز، إذ أنه عقب انتهائه من إحدى المباريات، قام باستدعائه للحديث معه، حيث عرض عليه الدور، لافتًا إلى أن المخرج كان خائفًا من أن يرفض الدور لتواجد هذه الفنانين في هذا العمل.

أضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق، أنه أصابه دهشة عقب علمه بأن إمام وشوقي هما المشتركان معه في العمل، جعله يرد عليه قائلًا:” هو أنا أطول!”.