الدسوقي رشدي: نصيحة "فاطمة كشري" لا يُعاقب عليها القانون

وصف الإعلامي محمد الدسوقي رشدي ما قام به المحامي سمير صبري، من رفع قضية ضد الممثلة فاطمة كشري بعد كلمتها إلى الرئيس السيسي، أنه جزء من “الصورة العبثية”، التي يشكلها بعض من “الغاويين شهرة” على حد تعبيره.

تابع الدسوقي رشدي خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “قصر الكلام”، المذاع على قناة النهار، إن فاطمة كشري ممثلة أو كومبارس لم تأخذ نصيبها من الشهرة، وحلت ضيفة على برنامج “صباحك مصري”، حتى تتحدث عن مشوارها ومعاناتها وفقط، ثم وجهت بعفوية نصيحة إلى الرئيس السيسي، وعبرت عن رغبتها في مقابلته.

أضاف: “ست مصرية طبيعية عفوية جدا.. وبتعبر عن أزمتها بمشاعرها على قد قدرتها على التعبير”، مؤكدًا أن الأمر كان يجب أن ينتهي على اعتبار أن حديثها “كلمتين اتقالوا وفي ناس قابلته بالضحك وخلاص”. موضحا أن “صبري” مجرد راغب في الشهرة لذلك قام برفع قضية ضدها.

أشار إلى أن خطوة “صبري” ما هي إلى وسيلة “عشان العالم يضحك علينا”، وأن يتم خلق أزمات من وقت لآخر، مستنكرا أن يُقدم صبري برفع قضية ضد “ست غلبانة”، وتابع: “قال إيه بيتهمها بتشويه صورة مصر والإساءة إلى الرئيس.. ليه؟ هو حضرتك فاضي لدرجة إن فاطمة كشري أزعجتك بتصريحاتها اللي مفيهاش حاجة خالص؟”.

تعجّب رشدي من تحويل تصريحات “كشري” العفوية إلى أزمة سياسية، مؤكدًا أن ما يقوم به المحامي سمير صبري، هو الذي يُشوه صورة مصر، مضيفا: “هو في حاجة في القانون بتقول إن ذكر كلمة ارتداء الكلسون في البرد كلمة غلط ده كل الناس في البيوت الشعبية وعلى السوشيال ميديا بتقولها من ساعة دخول الشتا؟”.