مصطفى يونس: لكي أعمل مدربًا لابد أن أكون منافقًا كذابًا - E3lam.Com

أكد مصطفى يونس، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إنه يجب أن يكون كذابا ومنافقا حتى يعمل فى التدريب.

وأضاف “يونس” أثناء استضافتة فى برنامج “الحريف” الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق على قناة dmc sport: “أنا طلعت حمار لأنى لا أجيد التربيطات مع وكلاء اللاعبين والسماسرة، ويجب أن أكون كذاب ومنافق وأسمع الكلام وأركب الموجة علشان اعرف اشتغل فى مصر”.

وأضاف” هل يعقل أن مصطفى يونس يجلس فى منزله دون عمل فى ظل عمل كل هؤلاء المدربين الحاليين مع احترامي للجميع، ورغم ذلك أنا سعيد  بالجلوس في المنزل لأني مش منافق، ولا كذاب، ولا هركب الموجة أو أحارب أحد من أجل العمل والرزق بتاع ربنا، وهو اللى هيحاسبنا فى النهاية”.

على صعيد آخر، قال مصطفى يونس، إن ما يحدث في الكرة المصرية، لا يمت للتطوير بأي صلة، مشيرًا إلى أننا مازلنا نتبع الأساليب الخططية القديمة التي انتهت في الكرة.

وأوضح أن هناك بعض الأمور الغريبة تحدث في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، والتي على ضوئها يتحدد مجلس إدارة الاتحاد الذي يدير اللعبة، مؤكدًا أنه لم يفكر في دخول انتخابات الجبلاية لأنها تقام بالتربيطات.

وأضاف، إحنا عندنا منظومة كروية فاشلة من الألف إلى الياء، على الرغم من أن مصر رائدة في كرة القدم بالمنطقة العربية، متمنيًا أن يكون اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة قويًا، معلقًا “هو ينفع اتحاد الكرة يبقى كله اعلاميين”.