شاشة

باسم مرسي عن ضربة سعد سمير: أول مرة أعرف دلوقتي

محمد سلطان محمود

أجرى باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك مداخلة هاتفية مع برنامج “الكرة في ملعبك” الذي يقدمه خالد الغندور ومهيب عبد الهادي على إذاعة شعبي إف إم، وتحدث عن العديد من الأمور الهامة التي تمت إثارتها إعلاميًا في الفترة الأخيرة.

مرسي بدأ حديثه بنفي كل ما قيل عن وجود أزمة بينه وبين مدافع النادي الأهلي سعد سمير مؤكدًا أنه يرتبط بصداقة مع سمير، وأن المباراة لم يحدث بها أى شيء وأن كلاهما كان يركز في أداء مهامه المسندة إليه في الملعب أثناء المباراة، وأستنكر ما تم إثارته عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قيام سعد سمير بضربه ردًا على ما حدث في المواجهة السابقة بينهما عندما تسبب باسم في إصابة سعد سمير، وما نتج عنها من سخرية جماهير الزمالك من مدافع الأهلي من خلال إطلاق هاشتاج #دم_سعد_في_رقبة_مين وهو نفس عنوان صحيفة الأهلي الصادرة عقب المباراة.

باسم أوضح أنه يعرف بالأزمة للمرة الأولى من خلال البرنامج قائلًا “مش متابع وأول مرة أعرف دلوقتي”، وأن العديد من الأشياء تحدث خلال مباريات كرة القدم، واصفًا حالة الجدل المثارة أنها جزء من طباع الجمهور.

مهاجم الزمالك أوضح أنه لا يتابع كل مايُكتب عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكن على دراية بوجود أزمة مثارة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اللعبة المشتركة بينه وبين سعد سمير.

كما تحدث مهاجم المنتخب الأساسي خلال العامين الماضيين عن استبعاده من قائمة المنتخب التي تم استدعائها للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية منتصف الشهر الحالي، وتمنى التوفيق للمنتخب في البطولة، مؤكدًا عدم حزنه لإستبعاده من إختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر. ونفى ما أثير عن وجود مشاكل تقف خلف إستبعاده من المنتخب، وطالب الجماهير بعدم إثارة موضوع استبعاده والتركيز في مساندة المنتخب، مؤكدًا ان تلك هي وجهة نظر وقناعات الجهاز الفني في الفترة الحالية.

أضاف مرسي ردًا على سؤال عن كونه أحد عناصر المنتخب الأساسيين المستبعدين برفقة عدد من لاعبي الأهلي و الزمالك مثل حسام غالي ومؤمن زكريا وأيمن حفني وشيكابالا، قائلًا ” انا مش خسران،أكيد هم الخسرانين أى لعيب كويس ،سواء انا أو أى لعيب تاني”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock