أحمد داود "غلب" بيومي فؤاد في احتفالية cbc بـ2017 - E3lam.Com

داعب الفنان أحمد فهمي، الفنان أحمد داود، خلال حضورهما حفل تكريم قناة cbc، الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي، حيث تنقل بين الطاولات المختلفة، خلال إجراء الحديدي لعدة حوارات مع أبطال العديد من الأفلام والمسلسلات التي قدمت عام 2016، وذلك لمشاركته في العديد من الأعمال.

قال “فهمي” لـ”داود”: “إحنا ظالمين بيومي فؤاد”، وذلك بعد أن عُرف عن “فؤاد” مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية التي عُرضت في شهر رمضان الماضي، فضلًا عن الأعمال السينمائية والحملات الإعلانية، مضيفًا بسخرية: “أحمد داود حقق انتشار أكتر من بيومي فؤاد”، كما أن الإعلامية لميس الحديدي أيدت بسخرية ذلك الرأي.

أضاف فهمي أنه شارك خلال عام 2016، في فيلم “كلب بلدي” مع عدد من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من الحملات الإعلانية، بجانب برنامج “الفرنجة” مع هشام ماجد وشيكو، موضحًا أنه يشارك حاليًا في عمل درامي جديد مع الفنان أكرم حسني، باسم “هو وهي وهو” ومن المقرر أن يشارك في السباق الدرامي خلال شهر رمضان المُقبل.

من جانبه، أوضح الفنان أحمد داود أن الأعمال الفنية التي شارك فيها في عام 2016، مثل “هيبتا”، و”قبل زحمة الصيف”، و”يوم للستات”، و”جراند أوتيل”، تم تصوير معظمهم على فترات متفاوتة، والحظ سانده، حيث إن تلك الأعمال تم عرضها في أوقات متتالية في عام 2016.