هالة فاخر: "إنتوا فاكرين إننا بنعبي الفلوس في شوله؟"

قالت الفنانة هالة فاخر، إن المواطنين تعبوا من كثرة الشكوى من غلاء الأسعار، مطالبةً إياهم بالتعاون لمقاطعة إحدى السلع التي ترتفع أسعارها بشكل جنوني، ولو لمدة إسبوع واحد، مضيفةً “ونسيب البشوات التجار يشربوها”.

تابعت “هالة” تصريحاته خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “انتبهوا أيها السادة”، الذي يُبث عبر قناة “الحياة”، موضحةً أنها جاءتها رسالة من إحدى المشاهدات، تخبرها بأنهم يسخرون منها على “فيس بوك” بسبب تصريحاتها عن الأسعار، حيث أوضحت “فاخر” أنها لا تحب التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، و”ولا بتفتح الحاجات دي ولا بتعيرها أي اهتمام.. يعني اللي عايز يهري يهري”، على حد قولها.

لفتت “هالة” إلى أن حملة الهجوم عليها، بسبب تصريحها بأنها لم تعد تشتري اللحوم بسبب أسعارها، سخيفة وغير مبررة، قائلةً “اه ايه المشكلة يعني، هو احنا مش بني ادميين.. هو احنا مش بنتعب ونكد عشان نلاقي مرتباتنا اخر الشهر.. ايه المشكلة يعني انه يكون الغلاء علينا احنا كمان.. هو احنا بنعبي الفلوس في شوله يا جماعه ولا إيه”.

أوضحت أنها لا تعمل موظفة في مجال الميديا، لأنها لو كانت كذلك لحصلت على مرتب آخر كل شهر، ولما عانت من الأسعار، لكن “احنا ساعات بنقعد بالشهرين والتلاته ما بنشتغلش واحنا عندنا مصاريف برضه زي بقيت الناس”، مشيرةً إلى أنها لم تقل بأنها قاطعت اللحوم نهائيًا، لكنها “بتجيبها في أوقات ما بيجيلها فلوس”.