طبيب بمستشفى المطرية يطرد توأم من الحضانة

عرض الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه “90 دقيقة”، مقطع فيديو لطبيب بمستشفى المطرية يطرد توأما من الحضانة قبل إتمام شفائهما، ويظهر الفيديو تهديد الطبيب لأسرة التوأم قائلًا: “عمي لواء في مستشفى الجلاء بتاع الجيش وهحبسكم”.

فيما قال أحمد عبدالعزيز، خال التوأم، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج المذاع على قناة “المحور”، إنه اضطر إلى البحث عن مستشفى بديل لمدة 9 ساعات رغم أن حالة التوأم كانت صعبة ويستحيل الخروج من المستشفى.

وأوضح أن الطفل الرضيع عبد الرحمن كان يعاني من رشح بالمخ منذ ولادته، وأصيب بمضاعفات فور عودته إلي المنزل، ورفض الرضاعة، حتي أعادوه للمستشفي مرة أخري.

وكشف انه حاول علاج الطفل بعد تدهور حالته، وذهب به لمستشفي التأمين الصحي وأكد الأطباء إصابة الطفل بفيروس في الدم، مؤكدين ان الطفل يحتاج إلي حضانة عزل وتناول مضادات حيوية بشكل عاجل، مضيفا انه حاول لمدة 6 ساعات البحث عن حضانة في عدة مستشفيات ، مشيرا إلي أن بعض الاطباء اكدوا لهم ضرورة اعادته لمستشفي المطرية.

وأكد انهم عانوا من معاملة سيئة للغاية من اطباء مستشفي المطرية بعد إعادة الطفل مرة أخري للعلاج، مشيرا إلي أن نائب مدير المستشفي يحاول مساعدتهم لإنقاذ الطفل وإجراء جراحة عاجلة لانقاذه.

وأوضح انهم لم يتقدموا بأي اجراءات قانونية ضد الطبيب الذي قام بتهديدهم في المستشفي خوفا من أي إيذاء أو أهمال في علاج الطفل بالمستشفي.