خبرغير مصنف

مستقبل ارتفاع أسعار الأسمدة في “حوار القاهرة”

يقدم الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم برنامج “حوار القاهرة” المذاع عبر فضائية “سكاى نيوز عربية” في العاشرة من مساء اليوم السبت، في الفقرة الأولى تقرير بعنوان “(قطار خفض الدعم يصل محطة الأسمدة)، وقام عبد الحميد باقتحام اجتماع الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس قطاع الخدمات الزراعية بوزارة الزراعة مع ممدوح حماده رئيس الانتماء التعاوني الزراعي والمهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين، والمحاصيل وعدد من الفلاحين بشأن أزمة الأسمدة والكيماوي دون أى ترتيب لكشف مستقبل الارتفاع الجنوني لأسعار الأسمدة، وتأثيره على الفلاحين.

يجري مقدم برنامج “حوار القاهرة”، جولة من قلب عزبة الهجانة مع أهالي المنطقة لرصد خطورة أسلاك الضغط الكهربائي على صحتهم، ولعرض مطالبهم على الحكومة، وأعضاء مجلس النواب، لإزالة أسلاك كهرباء الضغط العالي، الذي يصيب المواطنين ببعض الأمراض.

وفي ختام الفقرة يلتقي عمرو عبد الحميد مع الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان لشئون التطوير الحضري والعشوائيات، لكشف خطتهم المقبلة لإزالة أسلاك كهرباء الضغط العالي، التي تصيب المواطنين بالصداع والخمول.

يذكر أن عمرو عبد الحميد يقدم حلقة أسبوعية من برنامج “حوار القاهرة” عبر فضائية “سكاى نيوز عربية” مساء كل يوم سبت في تمام الساعة الـ10 ليلا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock