شاشة

رشدي: عمرو دياب وضع دستور تعاملنا مع الدولار

وليد سمير

قال الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، إن سعر الدولار وصل اليوم، في البنوك المصرية، طبقا لتقارير البنك المركزي، إلى 19.9 جنيه للشراء، و19.54 للبيع. مشيرا إلى أن الدولار سيصل إلى 20 جنيه خلال الأيام القادمة.

أوضح “رشدي” خلال حلقة مساء اليوم الخميس من برنامج “قصر الكلام”، أن الحكومة إتخذت منذ شهرين مجموعة من الإجراءات الاقتصادية، وهي الخاصة بتحرير سعر الصرف، والذي أدت وقتها إلى ارتفاع سعر الدولار، وبالتالي ارتفاع أسعار كافة السلع في الأسواق المصرية.

ذكر “رشدي” أن الحكومة تحدثت بصراحة حينها، وأعلنت للناس أن تلك الإجرءات الاقتصادية التي اتخذتها، ستزيد سعر الدولار في البداية، وستؤدي إلى ارتفاع الأسعار، لكنها في نفس الوقت أكدت للشعب أن ارتفاع الدولار سيستمر لفترة صغيرة، وبعدها سيستقر الدولار، وسيعود إلى سعره القديم وستنخفض الأسعار.

نوه “رشدي” بأن الشعب حينها تحمل ارتفاع الأسعار، أملا في استقرار الأوضاع، ولكن كل ما وعد به المسئولين لم يدحث إلى الأن والدولار في ارتفاع مستمر، وأسعار كل شئ في الأسوق وصل إلى ارتفاع كبير جدا، لم يعد أحد في الشعب يتحمله.

شبه مقدم “قصر الكلام” الحكومة والمسئولين المصريين، في وعودهم للعشب بانخفاض الدولار والأسعار، بأغنية قديمة للمطرب الكبير عمرو دياب أطلقها في عام 2003، وقال فيها “كلهم بيقولوا كدة في الأول، الكلام الحلو بيتحول، البراءة والحنان، واللي ياما اتقال زمان، كل ده دلوقتي بان، كل ما الأيام تطول”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock