أربعة أهداف وكروت صفراء ومشادات في مباراة الأهلي والمصري - E3lam.Com

أحمد إمام

انتهت مباراة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، التي أقيمت في ملعب برج العرب اليوم الأحد، في الجولة السادسة عشر من الدوري العام المصري بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتح الأهلي الأهداف مبكرًا في الدقيقة 3 من الشوط الأول، عن طريق مهاجمه مروان محسن بعد تمريرة سحرية من عبد الله السعيد داخل منطقة جزاء المصري ليضعها مروان في الشباك.

أما الهدف الثاني كان في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، بعدما قام عبد الله السعيد بإرسال كرة عرضية داخل المنطقة قابلها سعد سمير مدافع الأهلي برأسية رائعة في شباك المصري.

بينما كان هدف تقليص الفارق للمصري في الدقيقة 81 عن طريق أحمد سالم صافي، الذي استقبل الكرة العرضية من هيرمان كواو مهاجم الفريق ليضعها برأسه في شباك إكرامي حارس الأهلي.

وأحرز الأهلي هدفه الثالث عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 89، بعد لمس الكرة ليد أسامة العزب كابتن الفريق.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة يعتلي بهم صدارة الدوري الممتاز، بينما يظل رصيد المصري كما هو 31 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن مباراة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، قد شهدت العديد من الالتحامات والمشادات بين اللاعبين، مما اضطر حسام حسن المدير الفني للمصري للابتعاد عن مقاعد الجهاز الفني للفريق، حيث جلس على كرسي في الممر المؤدي إلى غرف اللاعبين، لمتابعة الوقت بدل من الضائع للمباراة.

المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد للمصري، شهدت احتجاجا قويا من لاعبي المصري، عقب احتساب جهاد جريشة حكم المباراة، لضربة جزاء في الدقائق القليلة المتبقية من عمر المباراة، بعد لمس الكرة ليد أسامة العزب كابتن الفريق، حيث رفع الكارت الأصفر في وجه لاعب المصري الذي اعترض على القرار وحذر باقي اللاعبين من الاعتراض.

كانت هناك إحدى الالتحامات التي طالب من خلالها لاعبو فريق المصري، باحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم لم يحتسب شيئا وهو ما آثار حالة من التوتر في اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=vCGfM13tZKQ