برومو

خالد سليم يكشف عمره وطوله

كشف الفنان خالد سليم، تفاصيل عن حياته الشخصية والمهنية، خلال مقابلة له مع الدمية الصغيرة “كارو” ببرنامج “من الدوبلكس”، الذي يُبث عبر فضائية (cbc)، مساء الجمعة، حيث وجهت له عدد من الاسئلة والتي اجاب عنها بمصداقية وصراحة.

وكشفت خالد عن عمره الحقيقي وقال إنه يبلغ من العمر 41 عاما، وولد بدولة الكويت، أما مقاس حذائه فهو 47 وأحيانا 48، أما طوله فهو 189 متر وأن لا علاقة قرابة له بالمطربة مي سليم وأكد إنها فنانة وموهوبة.

كما قال خالد أنه يكره الغباء، ومازحته الدمية الصغيرة “كارو” بتعليقها على حواجبه، وقال خالد إن أول من علق له عليها كان المخرج طارق العريان عند تصوير أغنية فيلم “السلم والثعبان” وطلب منه تخفيفها.

أما عن وسامته قال خالد إن من المنطقي أن يبادر هو بمعاكسة الفتيات ولكنه عندما عاد من الكويت لاستكمال دراسته بالجامعة كانت تعاكسه الفتيات بداية من دخوله من باب الجامعة حتى وصوله إلى قاعة المحاضرات، لذلك لم يعاكس اي فتاة.

واجاب خالد على سؤال الدمية “كارو” حول أغانيه التي يعترض عليها وقال إن جميع أغانيه محترمة وقيمة ولا يشعر بالندم حول أي منهم، أما عن الأغاني التي تمنى غنائها فهي أغنية “يا بتاع النعناع” للمطرب مصطفى حجاج وأغنية “اشوف فيك يوم” للمطرب عبد الفتاح الجريني.

وعن حياته بالجامعة قال خالد أنه تم طرده من قبل من قاعة المحاضرات في أول يوم له بالجامعة لأنه كان يغني أثناء شرح دكتور الجامعة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock