"أوسكار قصر الكلام" من نصيب ياسر برهامي - E3lam.Com

وليد سمير

منح الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، الشيخ ياسر برهامي، جائزة “أوسكار قصر الكلام”، الجائزة التي يمنحها في برنامجه للمسئولين والشخصيات، التي تخطئ في أعمالها وتصريحاتها.

أوضح “رشدي” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “قصر الكلام” الذي يبث على قناة ” النهار one”، أنه يعطي ياسر برهامي “أوسكار قصر الكلام” على مجمل فتاويه المتطرفة، خاصة فتواه الأخيرة.

لفت “رشدي” إلى أن الشيخ ياسر برهامي، لم يراع كل الأحداث العصيبة التي نمر بها، وخرج وأفتى أن الأقباط الذين توفوا في حادث الكنيسة البطرسية، ليسوا شهداء ولا يجوز الترحم عليهم.

أضاف “رشدي” أن :” الشيخ ياسر برهامي لا يستحق أن يقال عليه شيخا، وأنه متطرف، وفتاويه هي التي تتسبب في خروج الإرهابيين علينا كل يوم، منوها بأن “برهامي” يفتي بتحريم كل شيء ويحرم حتى المباركة للمسيحيين في أعيادهم.

أكد مقدم “قصر الكلام” أن فتاوي الشيوخ أمثال ياسر برهامي ومحمد حسان هي السبب في صناعة الشباب الإرهابيين، مشيرا أن الإرهابي محمود شفيق الانتحاري الذي فجر الكنيسة البطرسية، صناعة من صناعات فتاوي “برهامي”، كما أن الإرهابي عادل حبارة الذي أعدمته السلطات المصرية، كان يقول في شهادته أمام النيابة أنه كان يذهب لحضور دروس الشيخ محمد حسان.