إيمان عز الدين ترد على تصريحات رئيس المحور - E3lam.Com

أعربت الإعلامية إيمان عز الدين عن استياءها من تصريحات رئيس قناة المحور التي قال فيها أن هناك نية مبيتة لديها لترك قناة المحور، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا، ولا يجوز التفتيش فى النوايا بهذا الشكل .

وأكدت عز الدين أن رئيس القناة ومالكها، كلاهما لديه الشهادات الطبية التى تثبت طلب الطبيب التزام الراحة نتيجة الشرخ الذى أصيبت به فى مفصل القدم، بالإضافة إلى أن كل من فى القناة كان يراها وهى تحضر، وقدمها فى الجبس وتتكىء على عكازين التزاما منها بمواعيد عرض البرنامج وتم هذا حتى نهاية شهر نوفمبر.

وأوضحت إنها نتيجة الذهاب للقناة بتلك الحالة، قد تعرضت إلى مضاعفات أدت إلى تاكيد الطبيب على التزامها الراحة وكان هذا منذ أسبوع واحد فقط مع تقديم شهادة طبية بذلك.

واستنكرت ايمان اللغة التى يتحدث بها رئيس القناة، وحديثه بأن السبب غير مقنع رغم إنه التقى معها فى آخر يوم كانت متواجدة فى القناة وشاهد الجبس فى قدمها بنفسه، مشددة على أنها ليس لديها تفسيرات محددة لتلك التصريحات، سوى إنها وسيلة للضغط عليها لأسباب امتنعت عن ذكرها.

وأكدت عدم التزام القناة بالعقد المبرم، بالإضافة إلى توقف القناة عن دفع راتبها عن شهر نوفمبر، وهو ما تكرر من القناة مرارا وتكرارا وكل مرة كان يتدخل مالك القناة لصرف راتبها.