الإبراشي يتخوف من "مؤتمر الشباب": تصريحات مستفزة - E3lam.Com

إسلام وهبان

أشاد الإعلامي وائل الإبراشي بمؤتمر الشباب الشهري الذي أقامه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مجموعة من الشباب والنماذج الناجحة في المجتمع، مشيرا إلى أن هذا الحديث والتفاعل مع فئة الشباب يعد أمرا جيدا.

أضاف “الإبراشي” خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج “العاشرة مساء”، الذي يبث عبر شاشة “دريم”، أنه على الرغم من حديث الرئيس وما يدل عليه من محاولة الاقتراب والتفاعل مع الشباب، إلا أنه يتخوف من حديث المسؤولين الذي يدمر ما يقوم به الرئيس.

انتقد مقدم “العاشرة مساء” حديث محافظ البنك المركزي طارق عامر، عن امتلاك المصريين للأموال، وأن الحكومة هي الفقيرة، وذلك خلال حديثه لوزير المالية عمرو الجارحي، بإحدى جلسات مؤتمر الشباب، أضاف “الإبراشي” قائلا “يعني الناس مستحملة وتأخد فوق أدمغتهم، والحكومة مصرة تصدر تصريحات مستفزة”.

يذكر أن محافظ البنك المركزي طارق عمر قال أثناء كلمته بمؤتمر الشباب الذى يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن نجاحات الإجراءات الاقتصادية الأخيرة بدأت فى الظهور سريعا والدليل على ذلك، أنه تم جني 65 مليار جنيه فى أسبوع، مداعبًا وزير المالية “على فكرة الشعب معاه فلوس انت اللي فقير”.

وأوضح أن البنك المركزي يضع أرضية لجذب الاستثمار والتنمية، وسيتم مساعدة الإنتاج المحلي في ظل غلاء المنتجات المستوردة من الخارج.