عبد الواحد السيد عن واقعة "جنش": "الشناوي عملها قبل كده" - E3lam.Com

صرح الكابتن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أن الحارس الحالي أحمد الشناوي سبق له القيام بترك معسكر الفريق في إحدى المباريات، تماما مثلما فعل جنش في مباراة وادي دجلة.

أضاف عبد الواحد خلال لقاءه مع الإعلامي كريم حسن شحاته، ببرنامج “كورة كل يوم” والذى يبث عبر قناة “النهار رياضة” مساء أمس السبت، أن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق، كان قد وعد الشناوي باللعب في إحدى المباريات في الدوري العام، لكنه تراجع واختارني أنا للعب.

أوضح عبد الواحد، إنه قام حينها بالإتصال بالشناوي، لكي يخبره إنه لم يتدخل في اختيار الجهاز، بل ذهب لطاهر وحاول اقناعه بأن يبقى على وعده مع الشناوي، ولكن محاولته باءت بالفشل، لأن الشناوي كان قد ترك معسكر الفريق وقتها بالفعل.

وفي نفس السياق، أكد إنه يتحدث دائما مع جنش حارس مرمى الزمالك، مخبرا إياه، أن ما فعله تصرف غير مقبول على الإطلاق، ولكنه يتمنى من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن يجلس ويستمع لجنش ويعمل على حل هذه المشكلة، خاصة وأن كل ما فعله جنش كان بسبب احساسه بالظلم بعض الشيء ليس إلا.

ويذكر أن جنش قد ترك معسكر الفريق غاضبا قبل بداية مباراة الزمالك ووادي دجلة فى الدوري العام، وذلك عند علمه بجلوسه احتياطيا لزميله أحمد الشناوي.