خبر

رئيس قطاع التليفزيون يرفض “خداع” المشاهدين

أكد مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون، أنه غير راض عن مستوى الشاشة، مضيفا أن مشروع التطوير الذي عمل عليه لم ينجح بالشكل الكامل الذي كان يرغب في تحقيقه، موضحا أنه فوجئ بعدم إلتزام بعض القيادات والعاملين بتنفيذ مشروع التطوير المقترح.

وكشف لاشين أنه فوجئ أن البعض قاموا بتغيير أسماء البرامج فقط دون تطوير الشكل والمضمون، وهو ما جعله يرفض ذلك ويصر على استمرار أسماء هذه البرامج كما هي حتى لا يخالف ضميره ويتهمه المشاهدين بخداعهم، وقال لاشين “لن أقبل أن أخدع المشاهدين وأقبل تغيير أسماء البرامج فقط دون تطوير الشكل والمضمون”.

وأوضح رئيس التليفزيون أنه فور عودته من أداء فريضة العمره، سيقوم بالإشراف بنفسه على تطوير بعض البرامج، مؤكدا أنه وافق على خروج بعض البرامج التي تمكن القائمون عليها من تطويرها شكلا ومضمونا.

وأوضح رئيس التليفزيون من السعودية أن نظام العمل في ماسبيرو عقيم ولا يعطى الفرصة للقيادات في محاسبة المقصرين أو مكافئة المجتهدين، وأكد أن هناك مجموعة من البرامج ظهرت بشكل جيد ولكنه لم يتمكن من تطوير جميع البرامج في القطاع، نظرا لتقصير البعض وعدم إمتلاكهم قدرة على الإبداع، وذلك بحسب ما نشره موقع “البوابة نيوز”.

اقرأ أيضًا:

فلسطينيون يتهمون هشام الجخ بالتطبيع مع إسرائيل

“يحدث في اسرائيل” على أوربت

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock