فيلم يحكي قصة حياة فريد شوقي وهدى سلطان - E3lam.Com

في أسبوع المرأة، خصصت الإعلامية منى الشاذلي حلقة غدا الجمعة من برنامجها لـ”5سيدات” هن الأكثر تاثيرا وانتشارا خلال تلك الفترة.

efefff-jpgzzz

ففى أول ظهور للنجمة ناهد السباعي عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى , كشفت انها كانت قد اعدت كلمة لتقولها عقب صعودها المسرح يوم التكريم, الا انها فوجئت بأنها نسيت كل شىء, واكدت انها كانت قد رفضت دورها فى فيلم “يوم للستات” لكن اصرار الفنانة الهام شاهين جعلها تتحدى نفسها , وذكرت انها قبلت بالدور الذى منحها تلك الجائزة من اجل ان “ترفع رأس الهام شاهين”.

efefff

ووجهت السباعي كلمة للنجم محمود حميده والذى قدم له الجائزه, حيث قالت : “احبه لاننى ارى فيه والدى”. وخلال الحلقة فاجئت المنتجه ناهد فريد شوقى ابنتها اثناء تصوير الحلقة, ودخلت الى الاستديو فجاة, مما جعل ناهد السباعى تنتفض من مكانها بمجرد ان شاهدت والدتها امامها.

حكت المنتجة ناهد فريد شوقى اسرار وكواليس علاقة والديها العملاقين “فريد شوقى وهدى سلطان “. وقالت ضاحكة” فريد شوقى كان طيب, كان بيخاف من هدى سلطان”.

 

أكدت المنتجه الشهيرة انها بصدد الانتهاء من الاعداد من عمل فنى عن حياة “فريد شوقى وهدى سلطان”. وقالت ان الازمه التى تعطل العمل انها الى الان لم تعثر على الممثل الذى يجسد دور فريد شوقى, واشارت الى انه من الارجح سيستعينوا بوجه جديد.

zazzz

وطلبت الأم من ابنتها خلال الحلقة بانها تريد ان ترى احفادها فى اشارة الى رغبتها فى ان تفكر ناهد السباعى فى الزواج.

 

خلال الحلقة كشفت الدكتور مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمراة عن حلم حياتها فى العمل العام , قالت :” احلم بان يصبح المتطوعون فى مجال المراة اكثر من 2 مليون “, واتفقت مع الإعلامية منى الشاذلى على ضرورة تغير المناهج الدراسية لتعليم الاطفال كيفية التعامل مع الأم والأخت او المراة بشكل عام.

وشارك الفنان الشاب زاب ثروت فى الحلقة وقدم”أغنية”نور “التى أصدرها المجلس القومى للمرأة والتى حققت ملايين المشاهدات بعد عرضها.

sxxxx

وفى جزء اخر من الحلقة كشفت الفنانه الشابه علا رشدى عن الفيديوهات التى تصورها لاطفالها يوميا وتبثها على اليوتيوب, فى حلقات اشبه بتليفزيون الواقع , وسمتها ب”وجهة مظر” ,ولم تخلو تلك الفقرة من الضحك , وقالت ” قدمت تلك الحلقات لأن مفيش حد مهتم بالاطفال ” .

rfff