أحلام.. كل ما تفتح الحنفية تلاقيها

إسراء النجار

على الرغم من مرور أكثر من شهر على انتهاء برنامج اكتشاف المواهب “أرب أيدول”، الذي تشارك الفنانة أحلام في لجنة تحكميه، ويشكل لها مادة دسمة للظهور، إلا أنها متواجدة بكثافة من خلال تصريحاتها وحوارتها، وتفاعلها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي ينطبق عليها المقولة الشهيرة “كل ما تفتح الحنفية تلاقيها”، وهنا نستعرض “حنفيات” أحلام:

أحلام و”أراب أيدول”

تحققت معايير “الشو” التي تهواه أحلام في برنامج “آراب أيدول”، حيث الكاميرات والإطلالات والتعليقات، ومن ثم الانتقادات والمانشتات، وبعد انتهاء البرنامج، تلجأ إلى أساليب أخرى، فلا مانع من انتقاد زميل أو زميلة في الوسط، نشر صورة وهي تضع “الماكياج”، مواصلة الليل بالنهار على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر ما أثير حولها، تصريحاتها عن الموهبة الصغيرة “ياسمينا ناصر”.

أحلام

أحلام و”تويتر”

تستغل أحلام “تويتر” كي تكون موجودة دائمًا، فانتقدت أحلام “ياسمينا”، بشكل مبالغ فيه، وتربصت لكل من يدافع عنها، ففي الحلقة الأولى من العروض المباشرة التي شهدها البرنامج السبت الماضي، علق علي جابر، أحد أعضاء لجنة التحكيم علي غناء “ياسمينا” قائلًا: “ياسمينا نقلتينا من مكان إلى مكان آخر كله حنيه ومحبة وإلهام، أنتي صوتك عظيم، وبغض النظر عن آراء بعض الناس ماذا قالوا عن صوتك يا ليتهم معنا هنا، يا ليت كانت أحلام معنا لحتى ترى “أديش أنت عظيمة”، فقاطعته نجوى، وهي تسأله “شو قالت أحلام؟ فأجابها: “يعني هيك تناقلوا في الإعلام”!.

u0627u062Du0644u0627u0645 3

وعلى تويتر، ردت أحلام ساخرة: “هههههههاااااي ثم وجهت سؤالاً لنجوى قائلة: “نجوى كرم ما سمعتي شو قلت؟”، لا تعليق! وقالت في تغريده أخرى: “أنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا، ولم تكتف أحلام بذلك، وأضافت مرة أخرى لنجوى قائلة: “يا نجوى كرم، ياسمينا صوتها يشبه صوت القربة فقط، صوت قوي بدون إحساس”.وتابعت: “إلا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي إني قلت إنو صوتها مستعار، وكيف تسألي علي جابر ليه إيش قالت أحلام؟، الله يرحم أم كلثوم ونقطة ع السطر”.

تويتر أحلام - نجوى

أحلام والصحافة

أما عن الحوارات الصحفية، فكان لها حوار مع مجلة “ليالينا”، بتاريخ 3 فبراير 2015، تبعه لقاء مع برنامج “صباح العربية”، أمس الجمعة، والذي علقت فيه علي إطلالاتها في برنامج “أراب أيدول” قائلة: “عندما لا يعلقون على ثيابي أتضايق وأنزعج، أشعر أن الفستان لم يخلق ضجة ولم يستفز الأشخاص الذين يراقبونني على مواقع التواصل”.

قالت الفنانة أحلام، خلال مقابلة أجرتها معها الإعلامية سارة الدندراوي ضمن برنامج “صباح العربية”: “إن أردت أن تكون مشهورًا، اشتم الملكة أحلام”، في ردها على صحفي مصري هاجمها بعد انتقادها للمتسابقة “ياسمينا” في برنامج “آراب جوت تالنت”.

u0623u062Du0644u0627u0645 1

أحلام والمجوهرات

صرحت أحلام” أنها تتحدى أي شركة مجوهرات في العالم، أن يكون أحد قد اشترى من عندها أكثر منها، مؤكدة أنها لم تستعر مجوهرات من أي شركة.

وأكدت أن المبالغ التي تنتشر حول قيمة مجوهراتها صحيحة بل إنها أقل من ما هي عليه فعلًا، مشددةً على أنها “لا تخاف من الحسد”.

kjbn

 

اقرأ أيضًا:

أحلام: لست مغرورة.. وأنزعج من عدم التعليق على ثيابي

خناقة بين أحلام ونجوى كرم وبينهما ياسمينا

تابعونا على تويتر من هنا

تابعونا على فيسبوك من هنا