بلاغ من الفيشاوي ضد منتحل اسمه على "تويتر" - E3lam.Com

شروق مجدي

علق الفنان فاروق الفيشاوي، على ما أُثير من تصريحات مهاجمة للجيش المصري، عبر حساب حمل اسمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا إنه لم يكن يعطي أي اهتمام له، لكنه عقب قيام هذا الحساب بمهاجمة الجيش المصري، قرر الخروج عن صمته.

قال الفيشاوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مساء اليوم الثلاثاء، إنه ربما يعرف عنه معارضته لسياسات الأنظمة المصرية، لكنه رجل يحترم الشرعية المصرية، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اختاره الشعب، فيجب أن يكون الشعب له مصابيح تنير له الطريق.

اعتبر الفيشاوي، أن إثارة تلك التصريحات خلال الوقت الراهن، على لسانه، هي لأغراض معينة، موضحًا أنه: “لا يمكن أن يخوض في سمعة الجيش المصري سوى الإخوان المسلمين، وهم يريدون نسبه لهم”، لافتًا إلى أن مواقفه تؤكد كرهه ومعارضته الدائمة للإخوان.

أشار إلى أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد منتحل اسمه وصاحب ذلك الحساب، واصفًا إياه بـ”شخص قذر وخائن”، مضيفًا أنه سيتابع برفقة محاميه ذلك البلاغ، فهو يستحيل أن يسمح أن يتم وصف جيشه بالصهيونية، فهو معارض للكيان الصهيوني تمامًا، ومن أجل ذلك يرفض وصف الجيش المصري بتلك الصفة.

في سياق متصل، طالب الفنان فاروق الفيشاوي، الجميع بتوخي الحذر وتحري الدقة عند نقل مثل تلك التصريحات، مؤكدًا أن من يعرفه يعلم جيدًا، يعي أنه من غير الممكن أن تصدر عنه مثل ذلك الكلام.

جدير بالذكر أنه كان هناك حسابًا قد انتحل شخصية فاروق الفيشاوي، وقام بعدة تصريحات سابقة ضد الحكومة المصرية، كما نشر تدوينة يسب فيها الجيش المصري.