لماذا قال محمد حماقي لعمرو أديب "وشك حلو عليا"؟ - E3lam.Com

كشف الفنان محمد حماقي، أنه حصد جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام (2016)، المعروفة بـ”Big Apple”، بمدينة نيويورك الأمريكية.

أوضح “حماقي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر فضائية (On E)، مساء اليوم الاثنين، أن الترشح لتلك الجائزة يتم على مرحلتين، أولهما في مصر، وبعد فوزه في التصويت يترشح لجائزة أحسن مطرب في الشرق الأوسط.

أضاف “حماقي” أن حفل تسليم الجوائز اختتم أمس الأحد، بحضور مجموعة من العرب والمصريين الذي تواصل معهم، مشيرًا إلى أن تلك الجائزة عالمية، بدأت منذ سبعة أعوام تقريبًا.

وأشار المطرب أن جائزة “بيج آبل” توزع جوائز على فنانين من جميع دول العالم، ليس الشرق الأوسط فقط، وتضم أحسن فنان في الشرق الأوسط، وأحسن مطرب في أوروبا، وأكثر شخصية مشهورة في أوروبا، وأكثر فنان حصد أعلى المشاهدات على “يوتيوب” وغيرها، لافتاً إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حصلت على جائزة أكثر فنانة مشهورة.

وأردف “حماقي” أنه قام بغناء أغنية “أجمل يوم”، عقب تسلمه الجائزة، واصفًا اللحظة بقوله: “كان أجمل يوم فعلًا”، لافتًا إلى بدايته الفنية والحوار الذي أجراه مع “أديب” قبل شهرته، قائلًا: “وشك حلو يا عمرو طول عمرك”.

من جانبه، قال عمرو أديب، إن حماقي نموذج للشاب الجيد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وصعد السلم بمفرده، مشيرًا إلى أول مرة التقاه فيها وكان في أحد المطاعم بمنطقة الزمالك، وكان برفقة الفنان هشام عباس، وكان ممسكًا بالجيتار ويُلحن لـ”عباس”، لكن حاليًا أصبح من المطربين الخمسة الأوائل، ولديه قاعدة جماهيرية واسعة.