القرموطي يقف بـ"البيادة" على شعار الجزيرة - E3lam.Com

وقف الإعلامي جابر القرموطي، مرتديًا بيادة الجيش المصري، على شعار قناة “الجزيرة” القطرية، وذلك ردًا على الفيلم الذي وصفه بـ”المسيء”، والذي تدور فكرته حول معاملة الجنود المصريين.

قال القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت القرموطي” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، مساء اليوم الأحد، إن المصريين لن ينزلوا إلى المستوى الذي اتبعته قناة “الجزيرة” ودولة قطر في مهاجمة مصر، مستدركًا:” لكن الحقارة اللي قناة الجزيرة بتعملها ضد مصر ما ينفعش يتسكت عليها”.

في سياق متصل، استنكر القرموطي، عدم رفض بعض المصريين لهذا الفيلم بمنطق “اعملوا فيلم زيهم”، متسائلًا:” نعمل فيلم عن إيه؟ وعن مين بالظبط”، معلقًا:” دا مدينة الإنتاج الإعلامي أكبر من الجيش القطري”.

أوضح مقدم برنامج “مانشيت القرموطي”، أن رفض مصر لعمل فيلم مضاد للجيش القطري، يرجع إلى أنها تعي مدى خطورة الأمن القومي العربي، مضيفًا:” انتوا عاوزين مصر تضرب الأمن القومي العربي في مقتل!”.

يذكر أن قناة “الجزيرة” أعدت فيلمًا عن معاملة الجنود المصريين في الجيش، حيث زعمت في إعلانها، أن الجنود المصريين يتعرضون للتجنيد الإلزامي والضرب والمعاملات القاسية، والتمييز الواضح، بجانب استغلالهم في المشروعات الاقتصادية بدلًا من تدريبهم العسكري.

https://www.youtube.com/watch?v=4MpwxZHW1cI&t=93s