بالصور: أسباب ظهور ممدوح موسى الدائم مع حماقي

 

يستعد الإعلامي ممدوح موسى للعودة ببرنامج جديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة وسط تكتم حول تفاصيله والجديد الذي سيقدمه بعد برنامجه عن عمرو دياب الذي آثار جدلا عبر شاشة إم بي سي مصر العام الماضي .

مصادر خاصة أكدت لـ إعلام دوت أورج أن البرنامج المرتقب سيكون مخصص بالكامل لقصة حياة السوبر ستار محمد حماقي وأن موسى بدأ  منذ أكثر من عام التجهيز لتجربة إعلامية جديدة يظهر خلالها خلاصة تجاربه الإعلامية السابقة، سواء فى الإخراج أوالإعداد والشكل والمضمون بالكامل، وذلك من خلال برنامج جديد مع حماقى حول العالم.

553

البرنامج الجديد يتناول أدق تفاصيل حياة الفنان محمد حماقى منذ الطفولة وحتى نهاية عام 2016، وهو ما جعل ممدوح يصاحب حماقى فى جميع جولاته الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، كما يتطرق البرنامج أيضا لمراحل حياة حماقى من البدايات، مرورا بمرحلة الحب والزواج والإنفصال ثم العودة.

ينتمى البرنامج إلى فئة برامج الواقع حيث  يُعرض من خلاله أشياء مختلفة للجمهور عن حياة حماقى، إضافة إلى حفلات لم يراها الجمهور من قبل، وأغنيات يسمعها جمهور حماقى لأول مره.

علم “اعلام.أورج” أن هناك مفاوضات قائمة مع عدد من القنوات الفضائية الخاصة لعرض البرنامج على شاشتها، إلا أن موسى لم يحسم قراره بشأن التعاقد حتى الأن، وينتظر العودة من أمريكا بصحبة حماقى للانتهاء من كافة التفاصيل.

5634634