عمرو أديب: الجزيرة والسيسي متفقين مع بعض! - E3lam.Com

وجه الإعلامي عمرو أديب كلمة إلى القيادة القطرية، موضحًا أن استهداف الجيش المصري، لن يأتي بما تأمله في إسقاط النظام المصري.

أضاف أديب خلال حلقة السبت من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” أن قناة الجزيرة القطرية، عندما تقوم بعمل فيلم يسيء إلى الجيش المصري، فإنها تدفع الشعب للالتفاف أكثر حول الجيش، والابتعاد عن المطالب المعيشية مثل نقص السكر.

أكد أديب أن كلما زاد الهجوم من قبل قناة الجزيرة على النظام المصري، فهذا يعزز قوته أكثر، وتابع ساخرا: “كدة يبقى الجزيرة والسيسي متفقين مع بعض”.

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب عرض فيديو يظهر قوات من الصاعقة القطرية خلال قيامهم بعرض عسكري، ظهروا خلاله وهم يقومون ببعض الهتافات والتصفيق.

على جانب آخر، عرض أديب لقطات من التدريبات الشاقة التي تقوم بها قوات الصاعقة المصرية، كما أذيعت لقطات من عرض عسكري سابق قامت به قوات الصاعقة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

سخر أديب من فيديو قوات الصاعقة القطرية، حيث قام بالتهليل على طريقتهم في الفيديو، مؤكدا أن حتى هذه القوات، ليست مشكلة من القطريين فقط، حيث قال: “هتلاقي ريتشارد كمان واقف.. زي لما تلاقي فريق المصارعة القطري كله شعره أشقر وتسأل دول جم منين؟”.

طلب أديب لقاء تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر، ليسأله عن سبب عداء قطر تجاه مصر، كما قام بإخراج 400 جنيها من ماله الخاص كـ”رهان” في مقابل أن يجيب أي شخص على سؤال “من هو عدو قطر؟”، موضحا أن مصر تعرف عدوها لكن لا يوجد سبب واضح لتعادي قطر مصر.

تابع أديب: “إحنا كمان إيدينا مش مغلولة.. ونداء أخير لتميم: يا جماعة ابعدوا عننا.. مرسي مش هيطلع والإخوان مش هيرجعوا ومحدش هيعرف يحكم مصر من برة”.