رشا نبيل لقناة الجزيرة : اتق الله في مصر والعالم

قالت الإعلامية رشا نبيل، إن قناة الجزيرة تبث من الحين للأخر بعض اللقاءات والتصريحات “الكاذبة” التي تنسبها لأبناء الجيش المصري، لكن لكي نواجه هذا الأمر سنقدم نحن حقيقة ما يجري مع الجنود.

عرضت “رشا” خلال حلقة أمس، الخميس، من برنامج “كلام تاني” الذي تقدمه عبر فضائية “دريم”، تقريرًا صورته منذ أكثر من عام مع جنود وضباط حرس الحدود بالواحات، رداً على الفيلم المسيء للجيش الذي أعدته قناة الجزيرة مؤخرًا، مؤكدةً أن أحدًا لم يُلقن الجنود “أي كلمة” مما قالوه في التقرير، و”مكنش فيه أوامر عليا  حفظت كل جندي يقول إيه”، على حد قولها.

خلال التقرير أكّد الجنود أنهم يتشرفون بارتداء الزي العسكري للقوات المسلحة، وأنهم مرابطون على الحدود حتى آخر قطرة من دماءهم، مشددين على أنهم لن يهدأ لهم بال حتى يأخذوا بثأر زملائهم الجنود الذين سقطوا ضحايا للعمليات الإرهابية، حيث قال أحدهم “أنا بفتخر إن أنا داخل حرس حدود.. ناوي أي عدو يدخل علينا مش هخلي فيه حاجة، وهجيب حق زمايلي”.

أشادت مقدمة “كلام تاني”، بما قاله الجنود لافتةً إلى أن هذه هي الروح المعنوية الحقيقية للجنود وقتها ولازالت كذلك حتى الآن،  مضيفةً “فلتتق الله قناة الجزيرة ليس في مصر فقط بل في العالم بأكمله، من أجل الانسانية والارهاب والتطرف الذي يقتل ببشاعه”.

كما أشارت إلى أننا لا نريد مساندة من أحد، فنحن نقف مؤمنين برسالة جيشنا، لكن لا يجوز أن يصل الأمر لهذا المستوى، دون أن تفكر قطر “الدولة” قبل أن تفكر قطر “الجزيرة” في التدخل.