وائل منصور مقدم الموسم الثاني من The X-Factor - E3lam.Com

أعلن المغني ومقدم البرامج وائل منصور عن تقديمه للموسم الثاني والجديد من برنامج المسابقات الغنائية “The X-Factor”، والذي سيُعرض قريبا على شاشة “MBC”، وذلك حسب ما ذكر موقع “في الفن”.

ونشر “منصور” قبل قليل صورة لشعار برنامج “The X-Factor” عبر صفحته الرسمية على Facebook، وكتب معها: “احضروني قريبا على MBC”.

f

وكان وائل منصور كان مشتركا في الموسم الأول من برنامج “سوبر ستار” في سنة 2003، وحصل فيه على المركز الخامس، ثم عمل كمذيع في برنامج “سمرا” على قناة “المستقبل” اللبنانية لمدة عام ونصف.

كذلك قام وائل منصور بأداء صوت “الدوبلاج” باللغة العربية للشخصية الكرتونية الأمريكية “دونالد دك” الشهيرة في الوطن العربي بـ”بطوط” ، في حلقات مسلسلات الكرتون التي تُعرض للأطفال على القنوات العربية.

كما شارك وائل منصور في برنامج المسابقات “شكلك مش غريب” على محطة “MBC” في سنة 2014، والذي شارك في التحكيم به حكيم، وهيفاء وهبي، والمخرج محمد سامي.

وكانت شبكة قنوات “MBC” أعلنت في بيان رسمي أن لجنة تحكيم موسمه الثاني والجديد هم راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم.

وتجدر الإشارة أن الموسم السابق من برنامج “The X-Factor” في 2013 كانت تقدمه النجمة يسرا اللوزي مع باسم ألزارو، وعُرض على شاشة قناة “CBC”، قبل أن تشتري محطة “MBC” حقوق ملكية نسخته العربية.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة ..القسام للجيش المصري :جرحك جرحي ..عدوك عدوي

حمام رمسيس عاد للعمل.. والأبرياء يطاردون منى عراقي

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فييسبوك من هنا