"معكم" يكشف سر منافسة "سليمان عيد" للهضبة - E3lam.Com

على مدى يومين متتالين تنفرد الإعلامية منى الشاذلي بالعديد من الأسرار والكواليس لعدد من النجوم في حلقتين من برنامج “معكم” على فضائية cbc وذلك  مساء اليوم الخميس وغدا والجمعة.

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، المذاع على فضائية cbc ، اليوم الخميس، كورال القاهرة الإحتفالي بقيادة المايسترو ناير ناجي، في أمسية فنية يتغني فيها الكورال بمجموعة رائعة من الأغنيات التراثية للموسيقار الكبير الراحل سيد درويش الممزوجة بهارموني مميز للكورال جمع بين الغناء الفلكلوري والأداء الأوبرالي تفاعل معها جمهور البرنامج بشكل كبير واختتمت الحلقة بأداء النشيد  الوطني المصري بطريقة الهارموني التي تميز بها الكورال.

unnamed

وشرح المايسترو ناير ناجي خلال اللقاء بين الأغنيات كيف تأسس الكورال وطريقة صنع موسيقاه الخاصة وتقديمها للجمهور في مصر والعديد من دول العالم والتي تلقى الإستحسان والإشادة داخليا وخارجيا.

أما مساء غد الجمعة يحل النجم الشاب كريم قاسم ضيفا على البرنامج، ليتحدث لأول مرة عن طفولته، وكيف نشأ في أسرة تتميز بالتنوع الثقافي والديني، مشيرا الى أن جده لأبيه كان عميدا لكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، بينما جده لأمه هو القيادي اليساري المعروف شحاتة هارون اليهودي الذي عارض سياسات اسرائيل الاستيطانية

klmlkm

وروى قاسم كواليس علاقته بالراحلة والدته السيدة نادية هارون نائب رئيس الطائفة اليهودية في مصر، ودورها فى تربيته هو وشقيقته الكبرى، مشيرا الى أنها تركت فراغا كبيرا في حياته بعد رحيلها.

وكشف قاسم لأول مرة كواليس مشاركته في الفيلم العالمي “the first line ” الذي تم عرضه فى دور السينما مؤخرا ، مشيرا الى أنه يسعى الى الوصول الى العالمية خصوصا أنه يمتلك المقومات التي تؤهله لذلك واهمها الى جانب الموهبة اجادته لأكثر من لغة أجنبية.

وتتضمن  نفس الحلقة حوارا مع الفنان سليمان عيد، يتحدث فيه عن الصورة الساخرة التي نشرها تقليدا للمطرب عمرو دياب في عيد ميلاده الـ55.

ويظهر عيد لأول مرة بصحبة نجله عبد الرحمن الذي  كشف عن موهبته في الغناء ، وقدم عدد من الأغنيات نالت اعجاب جمهور الاستديو.

fsfds