هالة فاخر: زمن الاحترام خلاص انتهى

انتقدت الفنانة هالة فاخر، ما اسمته بـ”الاستخدام الخاطئ للحرية”، الذي بات منتشرًا في مصر، بشكل واضح خلال هذه الآونة، لاسيما بين فئات الشباب صغير السن، قائلة:” الشباب فاهم أن الحرية أني أكسر وأخرب اللي مش على مزاجي”.

أضافت فاخر، خلال برنامجها “انتبهوا أيها السادة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم السبت، أن مفهوم الحرية المغلوط الذي يتبناه معظم الشباب، جعلهم ينظرون إلى العادات والتقاليد على أنها قيود، كما جعلهم يعتبرون احترام الكبير بمثابة “إهانة” لهم، متابعة:” تيجي تقول للواحد فيهم ما بتروحش محاضرتك ليا يقولك ماليش مزاج أنا حر!”.

أشارت فاخر، إلى أنه عقب قيام بعض الأشخاص حاليًا، بتوضيح الفرق بين الحرية و”قلة الأدب”، تُشن ضده حملة هجوم و شتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي باتت بحسب وصفها “مواقع شتائم اجتماعي”، مرجعة عدم اقتناع هؤلاء الشباب بهذه الأحاديث إلى أنهم “أغبياء”، لا يتقبلون آراء الآخرين.

أوضحت مقدمة برنامج “انتبهوا أيها السادة”، أن الشباب المصري بات يسيري بمنطق أن “زمن الاحترام خلاص انتهي”، وذلك تحت مسمى “الحرية”، مؤكدة أن الحرية لها قيود من شأنها أن تحافظ على اتزان الشكل العام للمجتمع والدولة.