الإبراشي يتضامن مع سعد لمجرد - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي وائل الإبراشي، عن استياءه من حملات الهجوم على الفنان المغربي سعد لمجرد، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، الشهر الماضي، معلنًا تضامنه معه، وداعيًا جمهوره لمساندته من أجل الفن.

أضاف “الإبراشي”، خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، المُذاع عبر فضائية “دريم”، مساء الأربعاء، أن قضايا التحرش والاغتصاب تشهد “استعجالًا” من قبل السلطات القضائية، والبعض يُقبل عل إشهار السلاح في وجه المتهم، فضلًا عن شن حملات هجومية واسعة تنال من اغتياله معنويًا، وحال تبرئته من القضية، تكون استطاعت حملات التشهير اغتياله.

أعلن أن برنامج “العاشرة مساءً”، متضامنًا مع “لمجرد”، حتى يتم إثبات العكس، موضحًا أنه من الضروري مساندة الفنانين الشباب، حتى يبت القضاء في قضاياه، مؤكدًا أنه حال ثبوت التهمة عليه، سيتناول تلك القضية في برنامجه، ويتحدث عنها بشفافية.

من جانبه، أكد سفيان الحراك، وكيل أعمال سعد لمجرد بأوروبا، إنه تم إلصاق تمهة الاغتصاب بموكله، كما أن تلك الأخبار التي يتم تداولها عنه لا تخرج عن دائرة الإشاعات، موضحًا أن المدعي العام حتى الآن لا يملك دليلًا واحدًا يُثبت أن الفتاة تعرضت للاغتصاب.

أوضح “الحراك” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن “لمجرد” لديه ثقة في القضاء الفرنسي، وأنه سيحصل على براءة خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحًا أن كل ما يتعرض له ما هو إلا ضريبة النجاح، حيث يتم شن مؤامرات عليه بسبب النجومية التي حققها في وقت قصير.

كما أشار إلى أن عائلته زارته في محبسه، حيث يتمتع بحالة نفسية عالية، لتأكده من براءته، وأنه لا يوجد دليل واحد يثبت اغتصابه لتلك الفتاة.