عمدة لندن يتمنى فوز "هي" في الانتخابات الأمريكية - E3lam.Com

علق صادق خان، عمدة مدينة لندن البريطانية، على العملية الانتخابية الجارية الآن في الولايات المتتحدة الأمريكية بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، والمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

جاء تعليق خان من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “ليلة كبيرة لأصدقائنا في #الولايات_المتحدة فليصل المرشح الأفضل وأتمني أن تصل “هي”، في إشارة إلى هيلاري كلينتون، دون أن يذكر اسمها.

يذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب قد طالب الناخبين الأمريكيين بالاستمرار في الذهاب إلى مراكز التصويت من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تابع ترامب في تغريده له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إنه يؤدي بشكل جيد حتى الآن في الانتخابات، مشيرا إلى أنه لا يزال الوقت طويل أمامهم قائلا «اذهبوا إلى فلوريدا».

وأشار إلى أنه سيتابع نتائج الانتخابات من أعلى برجه المتواجد في مدينة مانهاتن، بصحبة عائلته وأصدقائه المقربين.

ولفت ترامب إلى أن ماكينات التصويت الإلكتروني تعاني مشاكل تقنية في كافة أنحاء أمريكا، وذلك بعد أن أبلغ العديد من المصوتين عن معاناتهم من تغير أصواتهم لصالح هيلاري كلينتون

على الجانب الآخر، تأتي المؤشرات الأولية التي يتم تداولها عبر القنوات الإخبارية، عن ترجيح كافة هيلاري كلينتون، في الشارع الأمريكي، خاصة بين فئات الشباب والمهاجرين، لمواجهة ترامب، بعد أن انتشرت تصريحات على لسانه هاجم فيها المسلمين والمهاجرين.

cwxt4zkwqaexizk