أسامة هيكل يدخل سباق برلمان 2015 - E3lam.Com

أعلن أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، عن نيته لخوض الإنتخابات البرلمانية، مؤكداً أنه يفكر في الأمر، لافتاً إلى أنه في حال إعلان ترشحه، لن يقدم إستقالته من رئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحاً أن القانون لا يعترض على ذلك.

ونفى “هيكل” خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج “مصر في يوم” على فضائية دريم2، مساء الأثنين، أنه متحدثاً رسميا بإسم قائمة الجمزوري، وأكد “هيكل”، أن ما يقال عن أن القائمة تُدعم من الرئاسة، تسويق إعلامي ليس له معنى، خاصة أنه تم النفي أكثر من مرة، وأوضح “هيكل” أنه لا يوجد أي تعارض من كون الجنزوري، على رأس قائمة حزبية، ومن كونه مستشار لرئيس الجمهورية، خاصة أنها ليست وظيفة رسمية.

وأكد “هيكل”، أن القائمة تم تشكيلها بمجهود فردي، وهدفهم هو حماية مدنية الدولة المصرية، موضحاً أن بعض الذين تحدثوا عن قائمة الجنزوري في إجتماع رئيس الجمهورية، تهافتوا على الإنضمام لها قبل وبعد اللقاء، وأشار هيكل أنه لم يتم توجيه دعوة لهم من قبل حزب الوفد، في الإجتماع الذي عقد لتشكيل قائمة حزبية واحدة، لافتاً إلى أن المزاج هو نسف قائمة تم تشكيلها، لتشكيل قائمة أخرى، مطالباً الأحزاب بضرورة أن تنضج، لتصل لمستوى نضج الشارع.

وعلى صعيدآخر، أكد “هيكل” خلال الحوار، أن مصر لها كامل الحق في مخاطبة دول العالم في وقف بث القنوات التي تحرض علي العنف والإرهاب، موضحاً أننا في تلك الحالة نتحدث عن عنف وإرهاب وتحريض، من أجل إحداث قلاقل في الدولة المصرية وليس حرية رأي وتعبير.

وأضاف هيكل إنه يتوجب علي كافة القنوات المصرية، أن تتوخي الحذر في نقل المضمون الذي تبثه القنوات الداعمة للإرهاب والتعامل معه بصورة مهنية، تبرز صفات وأفعال تلك الجماعات وليس إعادة نشر بياناتهم كما هي.

وأوضح رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، انه في تلك الفترة التي نمر بها من مواجهة للإرهاب الفكري أن نٌفعل ميثاق الشرف الإعلامي والمعايير المهنية الصحيحة وربما تٌعد المواجهة الإعلامية اكبر من المواجهة.

إقرأ ايضا

يوسف الحسينى للمصريين : قيدوا الشموع

تامر أمين يهاجم محلب بسبب شتيمة السيسي

الطلاق الثالث بين غادة عبد الرازق ومحمد فودة

قائمة قنوات الإخوان التي تطاردها الحكومة المصرية

مروة سامي: طوني خليفة وأحمد التباع وبينهما هبة

ضحك السنين قريبًا على “نايل كوميدي”

‫باسم يوسف مدرسًا بجامعة أمريكية‬‎

وكالة أنباء روسية جديدة تنطلق من القاهرة

الصياد رئيسًا ورمضان نائبًا لجمعية كتاب ونقاد التلفزيون

الجدل حول ياسمينا مستمر.. أصالة دخلت على الخط

فتحي عبد الوهاب: أقلعت عن التدخين بسبب خالد صالح

خطأ مهني: كله فلسطيني عند تامر أمين

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا