خاص

خطأ مهني: كله فلسطيني عند تامر أمين

“متعمموش الشيطنة، اعرفوا مين عدونا، إذا كانت حماس متوافقة مع الإخوان وبتساعدهم وتمولهم، فده شئ يخصها، لكن الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية غير، فأرجوكم متخلطوش العاطل بالباطل، وعشان تصدقوا بصوا علي الفيديو ده”.

هكذ طالب تامر أمين المشاهدين في إحدي حلقات برنامجه “من الأخر”، علي فضائية “روتانا مصرية”، دون أن يدري أنه هو من خلط العاطل بالباطل، عندما استشهد بفيديو قديم لمسؤول فلسطيني يدعي محمود الهباش، دون أن يتأكد من صحة ما يقدمه.

قدمه “تامر” علی أساس أنه مذيع فلسطيني، حيث قال: “هذا فيديو لأحد المذيعين الفلسطينيين، علي إحدي القنوات الفلسطينية الشقيقية، بيوجه رسالة لحماس، والرسالة كلها تخص مصر وجيش مصر”، والحقيقة أن “الهباش” كان يقدم برنامج “مراجعات” وقت أن كان وزيرًا للأوقاف في 2013، والفيديو مقتطع من إحدي حلقات البرنامج.

وعلق “أمين” علي الفيديو قائلًا: “أنا للأسف الشديد معرفش اسم هذا الرجل الفلسطيني المحترم، وده تقصير مني أنا آسف، بس معنديش غير أقوله ربنا يكرمك وأحسنت”.

جدير بالذكر أن د.محمود الهباش كان قد شغل منصب وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة رام الله، وحاليًا هو قاضي قضاة فلسطين الشرعيين، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية.

وللهباش لقاء مع برنامج “صباح أون” علي فضائية “أون تي في”، في نوفمبر 2013، وذلي في إطار زيارة التقي خلالها عددًا من المسئولين لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وفلسطين، والتي كانت تهدف بشكل أساسي إلى إعادة صياغة العلاقات المصرية الفلسطينية بعد ثورة 30 يونيو.

اقرأ أيضًا:

قائمة قنوات الإخوان التي تطاردها الحكومة المصرية

الإخوان وشهداء العريش .. يقتل القتيل ويمشى فى جنازته

إعلام.أورج يعيد نشر أول فيديو تنبأ بهجمات العريش: أنا بنذرك يا سيسي

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock