القرموطي "تاجر عملة" على الهواء

ظهر الاعلامي جابر القرموطي فى حلقة اليوم من برنامجه “مانشيت القرموطي” بديكور خاص لشركة صرافة كتب عليها “صرافة القرموطي”، حيث أحضر شاشة خلفة كتب عليها أسعار العملات الاجنبية ومقارنتها بالجنية المصري للبيع والشراء.

أيضاً كان بصحبة “القرموطي” خلال حلقة اليوم من برنامج “مانشيت القرموطي” المُذاع عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، أمولاً نقدية من عملات الدولار واليورو والجنيه، وكان فى خلفيته “بانر” كبير بصورة الدولار، وأمامه “بانر” كبير لصورة الجنيه المصرى، ثم استضاف 3 من العاملين بالقناة الذى طلبوا شراء الدولار بسعر السوق السوداء.

ظهر “القرموطي” بشركة صرافة في مشهد تمثيلي، كمحاكاة لشركات الصرافة التى تتعامل فى العملة، مؤكداً أنه لأول مرة نشهد انخفاضاً فى سعر صرف الدولار، وهو أمر يدعو للفرح والسعادة، لأننا كل يوم نتحدث عن زيادة سعر الدولار واليوم حدث العكس.

واستكمالاً للمشهد، قام عدداً من العاملين بالقناة بعمل ضبطية كبرى على الشركة وضبطوا “القرموطي” وهو يبيع الدولار بسعر السوق السوداء، لذا قاموا بالقبض عليه وأحالوه إلى النيابة.

جدير بالذكر أن سعر الدولار شهد اليوم انخفاض 2 جنيه، فى السوق السوداء، إذ كان يبلغ أمس إلى 18.50 ولكنه اليوم لم يتخط الـ 16.50.
https://www.youtube.com/watch?v=6vv49by7s9Q