فضائيات عربية تشارك في معرض "الإعلام المرئي" بالقاهرة - E3lam.Com

افتتح إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، معرض الإعلام المرئي والمسموع، وذلك ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، ظهر اليوم الثلاثاء، في قاعة النيل بفندق موفنبيك السادس من أكتوبر.

حرص العديد من القنوات الفضائية، وشركات الإنتاج الفني والتوزيع، أن تشارك في ذلك المعرض،مثل شبكة “العاصمة”، وقناة “الحدث”، وقناة “ltc”، فضلًا عن قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، وصوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، والقطاع الاقتصادي بماسبيرو.

كما شاركت قناة ماسبيرو fm، وقناتي شعبي وميجا اف إم، بالإضافة إلی مشاركة عدد من الشركات العربية، مثل الشبكة العربية للأخبار، ولجنة صناعة السينما والتليفزيون السورية، والقناة الفضائية العربية.

من جانبه، أكد إبراهيم أبو ذكري، أن مشاركة عدد من الدول العربية، بالمعرض يُعد بمثابة النجاح لمصر، خاصة في ظل الظروف السياسية والأمنية التي حلت علي المنطقة في السنوات الأخيرة.

أضاف “ذكري” في تصريح خاص لإعلام دوت أورج، علي هامش افتتاح المعرض، بأن الإنتاج الفني في الوطن العربي، لم يتأثر بالأوضاع السياسية للمنطقة، حيث يتم إنتاج أعمال فنية وفتح قنوات جديدة، مشيرًا إلی أن الإعلام عبارة عن رسالة جيدة، لكن المحتوى الإعلامي في أشد الحاجة إلي الضمير.