شاهد.. مراسلة تلفزيون للجمهور: ممكن تشيل بنتي؟

إعلام دوت أورج

في تجربة تلفزيونية، قام فريق من قناة ALTV بعمل “تجربة اجتماعية” للمارة في الشارع، حول هل سيقومون بمساعدة إحدى مراسلات التلفزيون التي اضطرت إلى العمل في الشارع بصحبة ابنتها الصغيرة، بعدما لم تتمكن من توصيلها إلى الحضانة.

الأمر لا يُعد “مقلب” لكنه أقرب إلى تجربة لكشف تصرف المواطن في الشارع، حيث يبدأ الموقف بتوقيف المراسلة لأحد المارة لتقوم بسؤاله : “ممكن تشيل بنتي؟”.

بالرغم من أن العديد من المارة اعتذروا عن حمل الطفلة حتى تقوم والدتها بتسجيل مقدمة البرنامج، وتحججوا بأن لديهم عمل، أو هناك من ينتظرهم، أو أنهم تلقوا اتصالا عاجلًا، إلا أن العديد من المارة كانوا أكثر إيجابية، وتفاعلوا مع المراسلة، وقاموا بحمل ابنتها.

الأمر تعدى حمل الطفلة في بعض الأحيان، فهناك من استجاب لطلبات المراسلة من شراء دواء من الصيدلية أو عصير من “الكشك” القريب من مكان التصوير، كما وقفت إحدى الفتيات بسيارتها وقامت بتشجيع المراسلة على عملها وعبرت عن إعجابها بالعمل ومراعاة ابنتها في ذات الوقت.

البعض الآخر عبر عن ترحيبه الشديد بمساعدة المراسلة، وقاموا بحمل طفلتها حتى قامت بإتمام التصوير، وخلال هذه الفترة قاموا باللعب معها وإشغالها حتى تنتهي والدتها من العمل.

الفكرة تعود إلى المخرج “أحمد عساف” بينما قام بالتجربة كل من مها علاء وإيما عبد العزيز.

شاهد الفيديو من هنا