بالفيديو : ريهام سعيد في رأس غارب ‎ - E3lam.Com

تكشف الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة اليوم الاثنين من برنامج “صبايا الخير”، تبعات السيول التي ضربت محافظة البحر الأحمر، خلال الأيام الماضية، والتي عانت منها مدينة رأس غارب وأدت السيول فيها إلى تدمير عشرات المباني، وقطع الطرق، وسقوط ضحايا من الأهالي.

الحلقة التي ستذاع على قناة النهار one في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، تظهر خلالها ريهام وهي تتجول في شوارع المدينة المدمرة، وتقوم بالحديث مع بعض الأهالي، عن خسائرهم نتيجة السيول.

كما قامت بنقل مشاهد من داخل المنازل المدمرة في رأس غارب، كما عرضت صورًا لبعض الطيور النافقة جراء غمرها بالمياه، كما سيعرض البرنامج مشاهد للكتل الطينية التي تحجرت بعد عدة أيام من ضرب السيول لشوارع المدينة.

“أنا هتجوز كمان كام شهر وكل جهازي ضاع واتدمر”، هكذا قالت إحدى الفتيات التي قابلت ريهام سعيد، وجعلتها تشاهد الدمار الذي لحق بالمنزل، كما اكد والد الفتاة أنهم الآن ينامون الآن فوق السطح وليس داخل المنزل.

أكدت ريهام سعيد أن الحكومة تعلم منذ أسبوع بقدوم السيول إلى هذه المنطقة، وتعجبت من عدم تجهيز عربات شفط المياه، أو “لوادر” للإسراع في فتح الطرق المقطوعة، في حال عدم القدرة على منع وصول السيول إلى داخل المدينة.