خاص

الفرقاء يجتمعون حول السيسي في صورة واحدة

أحمد عدلي

الحادث الإرهابي الذي استهدف قوات الجيش والشرطة في العريش أعاد تجميع الفرقاء الذين انتقدوا بعضهم لبعض ووصلت الاتهامات بينهم لدرجة الاتهام بالتخوين بسبب الخلاف في الرأي.

إعلام.أورج رصد ابرز الملاحظات حول الصورة الجماعية الوحيدة التي خرجت من الإجتماع مع الوضع في الإعتبار أنها لم تشمل كل الحاضرين بالتالي فإن الملاحظات على من شملتهم الصورة فقط.

الملحن عمرو مصطفي تواجد في الصورة التي ظهر بها أيضا المرشح الرئاسي السابق الذي طالما هاجمه عمرو مصطفي قبل وبعد انتخابات الرئاسة.

أقصى يسار الصور يظهر نصف وجه الإعلامي أحمد موسى وهو أيضا من تقدم ضده المرشح الرئاسي حمدين صباحي بعدة بلاغات بتهمة السب والقذف.

عمرو مصطفي أيضا دخل في جدال طويل مع الإعلامي يوسف الحسيني الذي يظهر في منتصف الصورة فيما تحسنت علاقة الحسيني وموسى بعد توتر كبير انتهى قبل أسابيع بتدخل من عمرو أديب الغائب عن الإجتماع.

بسبب الزحام حول الرئيس لم تظهر العديد من الشخصيات التي شاركت في الإجتماع مثل يونس مخيون رئيس حزب النور، وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع والكاتب الصحفي عبدالله السناوي.

شخصيات أخرى لا تحمل صفة مهنية حاليا نجحت في التواجد بالصف الأول “جلوسا” في صدر الصورة مثل الكاتب محمود معروف واحدى المحررات العسكريات.

صعب حصر عدد الشخصيات الغائبة لأنه بالتأكيد من المستحيل دعوة كل الشخصيات المؤثرة لكن لفت الانتباه سواء في هذا اللقاء أو اللقاءات السابقة غياب محمود بدر مؤسس حركة تمرد وغيره من

الشباب الداعمين للرئيس السيسي حتى من قبل ترشحه للرئاسة.

إقرأ ايضا

بالصوت والصور.. جميل راتب ينفي شائعة وفاته

الخارجية تعلن الحرب علي قنوات الإرهاب

زوجة ضابط تهدد محمد ناصر بقتل أقاربه

منى سلمان في “بعد الليل” مع خالد جلال

خالد الصاوي يعتذر عن خبر وفاة جميل راتب

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock